الحق والضلال الحق والضلال
البحث


إصابة 5 من أسرة واحدة باختناق شديد في الفيوم

منذ 8 شهر
February 5, 2019, 5:49 pm بلغ
إصابة 5 من أسرة واحدة باختناق شديد في الفيوم

أصيبت أسرة كاملة في محافظة الفيوم بحالات اختناق شديد لاستنشاقهم غازا تسرب من إحدى الوصلات بشقتهم في بعلواية الخولي التابعة لمنطقة الصوفي بدائرة قسم ثان الفيوم.

كان اللواء خالد شلبي، مدير أمن الفيوم، تلقى إخطارا من اللواء محمد مراد، مساعد مدير أمن الفيوم بالحادث، بالواقعة.

وتبين من التحقيات أصابة 5 أفراد من أسرة واحدة باختناقات شديدة نتيجة استنشاقهم غازا تسرب من إحدى الوصلات بشقتهم السكنية والمصابون هم: "هاني عبد الحليم، 44 سنة، وزوجته جيهان رياض، 37 سنة، ربة منزل، و3 من أبنائه وهم: عبد الحليم، 16 سنة، عامل، وأشرقت، 14 سنة، طالبة، ومروان، 8 سنوات، طالب، وجميعهم من حى علواية الخولي التابعة للصوفي دائرة قسم ثان الفيوم.

وكشفت التحقيقات أن الإصابة نتيجة حدوث تسرب غاز بإحدى وصلات الغاز بالشقة، مما أدى لحدوث إصابتهم، ولم يتهم أحدا بالتسبب في الواقعة، وتم إجراء الإسعافات الإولية لهم وتقرر خروجهم.

تم تحرير محضر بالحادث، وأحيل إلى النيابة العامة التى تولت التحقيق.

أصيبت أسرة كاملة في محافظة الفيوم، بحالات اختناق شديد لاستنشاقهم غاز تسرب من إحدى الوصلات بشقتهم في بعلواية الخولي التابعة لمنطقة الصوفي بدائرة قسم ثان الفيوم.

كان اللواء خالد شلبي مدير أمن الفيوم، تلقي إخطارا من اللواء محمد مراد مساعد مدير أمن الفيوم بالحادث، بالواقعة.

تبين من التحقيقات إصابة 5 أفراد من أسرة واحدة باختناقات شديدة نتيجة استنشاقهم غاز تسرب من إحدى الوصلات بشقتهم السكنية والمصابين هم: "هاني عبد الحليم 44 سنة، وزوجته جيهان رياض37 سنة، ربة منزل"، و3 من أبنائه وهم: "عبد الحليم 16 سنة، عامل، وأشرقت 14 سنة، طالبة، ومروان 8 سنوات، طالب" وجميعهم من حى علواية الخولي التابعة للصوفي دائرة قسم ثان الفيوم.

وكشفت التحقيقات أن الإصابة نتيجة حدوث تسرب غاز بإحدى وصلات الغاز بالشقة، مما أدي لحدوث إصابتهم، ولم يتهم أحد بالتسبب في الواقعة، وتم إجراء الإسعافات الأولية لهم وتقرر خروجهم.

تم تحرير محضر بالحادث وأحيل إلى النيابة العامة التى تولت التحقيق.

هذا الخبر منقول من : صدى البلد











شارك بتعليقك
فيسبوك ()


احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

كتب بواسطة emil
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.