الحق والضلال الحق والضلال
البحث

تابعنا على



العودة الى الرئيسية

اليوم - انخفاض جديد في سعر الدولار وعملات أخرى أمام الجنيه المصري

منذ 2 شهر
February 6, 2019, 2:24 am
بلغ عن المحتوى


قال أحمد شيحة، عضو اتحاد الغرف التجارية، رئيس شعبة المستوردين، إن مؤشر انخفاض سعر الدولار أمام الجنيه المصري مؤشر جيد لاستعادة العملة المحلية قوتها التي فقدتها خلال الفترة الأخيرة، بعد قرار التعويم.
وأضاف خلال مداخلة هاتفية ببرنامج اليوم، المذاع على قناة دي إم سي، تقديم الإعلامي عمرو خليل وسارة حازم، أن هبوط الدولار ليس له تأثير واضح على السلع، لأن قيمة الانخفاض تمثل من 1.7 إلى 2% من القيمة الجمركية على السلع.
وأوضح أنه من المتوقع وجود انخفاض في أسعار السلع، بعد وجود تراجعات في سعر الدولار المرحلة المقبلة، مؤكدًا أن الدولار سيشهد تراجعًا جديدًا مع وجود احتياطي نقدي كبير من العملة الأجنبية، بفضل تحويلات المصريين في الخارج، ووجود ركود في استخدام الدولار.
وتابع: أنه سيلاحظ انخفاض الأسعار بعد تراجع سعر الدولار من 5 إلى 10% من قيمة التراجعات في تكلفة المنتج، سواء في السلع أو المكونات المستوردة.

هذا الخبر منقول من : البوابه نيوز










اهم الاخبار
شارك بتعليقك
فيسبوك ()
كتب بواسطة soha
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.