الحق والضلال الحق والضلال
البحث


بخصوص حلوى الأطفال المخدرة أستاذ سموم ترد بقوة على صحة النواب

منذ 4 شهر
February 6, 2019, 6:12 am بلغ


قالت الدكتورة هبة يوسف، أستاذ السموم الإكلينيكية بجامعة بورسعيد، إنه من المفترض أن تخضع كافة حلوي الأطفال التي تُباع لرقابة وزارة الصحة، معقبه: «لا يصح طرح سلع في الأسواق دون رقابة أو تصريح».
وأضافت "يوسف"، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "كل يوم"، المُذا عبر فضائية "أون إي"، أنه يجب قبل الحديث عن الحلويات التي تُباع للاطفال وتحوي مخدرا أن نجري فحوصات علي هذه المنتجات أولا للتأكد منها، موضحه أنه لابد من عمل تحليل لها في معامل معتمدة، ولابد أن يكون هناك حالات ظهر عليها الإصابة».
وعقبت على تحذير لجنة الصحة بمجلس النواب من الحلوى التي تباع للأطفال وتحوى مخدرا يسبب الإدمان، قائله: «لا يصح أن أقول أن الحلويات تحتوي علي مواد مخدرة تؤثر علي الأطفال دون أن يكون لدي دليل مادي يقول أن هناك نسبة مادة مخدرة في المنتجات، لأن مثل هذه التحذيرات تسبب الذعر في المجتمع».
واضافت: « يجب أن يكون لدي الدكتورة إيناس عبدالحليم وكيل لجنة الصحة بمجلس النواب، قبل تقديم استجواب، عينات تُثبت صحة كلامها، ولا يصح اتهام أي منتج بوجود مواد مخدرة دول دليل»

هذا الخبر منقول من : صدى البلد














شارك بتعليقك
فيسبوك ()


احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

كتب بواسطة soha
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.