الحق والضلال الحق والضلال
البحث

تابعنا على



العودة الى الرئيسية

مفاجأة .. إعلان بنود صفقة القرن كاملة .. فى هذا التوقيت

منذ 2 شهر
February 6, 2019, 9:35 am
بلغ عن المحتوى
مفاجأة .. إعلان بنود صفقة القرن كاملة .. فى هذا التوقيت

مفاجأة إعلان بنود صفقة القرن كاملة فى هذا التوقيت
 
أكدت صحيفة "يديعوت أحرونوت" الإسرائيلية اليوم، الأربعاء، أنه سيتم الإعلان عن تفاصيل صفقة القرن كاملة خلال ساعات.

وأوضحت الصحيفة العبرية أن مستشار الرئيس الأمريكي دونالد ترامب وصهره، جاريد كوشنر، سيعلن تفاصيل الخطة الأمريكية لتسوية القضية الفلسطينية والمعروفة إعلاميًا بـ"صفقة القرن"، خلال مؤتمر حول الشرق الأوسط سيعقد في وارسو يوم الخميس 14 فبراير الجاري.

وأوضحت "يديعوت" أن "كوشنر سيقدم تفاصيل خطة البيت الأبيض للسلام في الشرق الأوسط خلال مؤتمر وارسو"، وأشار إلى أن ذلك سيتم خلال جلسة عامة مفتوحة أمام مشاركة الصحافيين.

وقالت الصحيفة إن كوشنر سيتطرق إلى وضع الخطة التي تعمل الإدارة الأمريكية على بلورتها منذ استلام ترامب لمنصبه رئيسًا للولايات المتحدة، وسيوضح التوقيت الذي تعتزم خلاله الولايات المتحدة الإعلان عن "صفقة القرن"، والكيفية التي تخطط الإدارة الإعلان من خلالها عن الخطة؛ وبحسب رافيد، من المتوقع أيضا أن يجيب كوشنر على أسئلة الصحافيين حول هذا الشأن.

هذا الخبر منقول من : صدى البلد










اهم الاخبار
شارك بتعليقك
فيسبوك ()
كتب بواسطة GoMaNa
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.