الحق والضلال الحق والضلال
البحث

تابعنا على



العودة الى الرئيسية

شاهد | هذه رسالة خالد يوسف عن التعديلات الدستورية .. وهذا الامر لو حدث سنعلق على المشانق !

منذ 2 اسابيع
February 6, 2019, 10:06 am
بلغ عن المحتوى



شاهد | هذه رسالة خالد يوسف عن التعديلات الدستورية وهذا الامر لو حدث سنعلق على المشانق !
 
"لو انهارت دولة 30 يونية سنعلق على المشانق"


 قال الدكتور محمد الباز، رئيس مجلسي إدارة وتحرير جريدة الدستور، إنه تواصل اليوم مع صديقه المخرج خالد يوسف، وتناقشا في موقفه الرافض للتعديلات الدستورية.
وأوضح الباز، في برنامجه 90 دقيقة، المذاع على فضائية المحور، أن الحوار بينهما تضمن ما يمكن أن نقول إنه رسالة خالد يوسف للمصريين عن التعديلات الدستورية.
وتابع: "أن خالد يوسف يرفض بشكل واضح وصريح التعديلات الدستورية، وقال له: "أرفض التعديلات وأتمنى أن أكون مخطئا في ذلك، واستشهد يوسف بموقف حدث مع أستاذه خالد محيي الدين، الذي أكد له أنه كان يعترض على ما يفعله الرئيس الراحل جمال عبد الناصر، وبعد 20 عامًا ، قال له خالد محيي الدين إنه كان مخطئا، وعبد الناصر كان على صواب".
تابع الباز: "أنا أدعو خالد يوسف أن يستفيد من هذه القصة"، مشيرا إلى أن هناك نوعين من السياسيين الأول يده في النار وهم نواب البرلمان ورجال الدولة، الذين يعيشون الواقع بشكل صحيح ويقرؤونه جيدا، والآخر هم الحالمون الرومانسيون البعيدون عن الواقع، ومنهم المخرج خالد يوسف.
واستطرد أن المخرج خالد يوسف اعترف له  خلال الحوار بينهما قائلا: "نحن نعرف أن القوى السياسية ليست بديل، وأن النظام وهذه الدولة دولة 30 يونية، فالبديل لها هي الإخوان، الذين سيأتون لتعليق المصريين على المشانق، وهو أولهم".

هذا الخبر منقول من : الدستور










اهم الاخبار
شارك بتعليقك
فيسبوك ()
كتب بواسطة GoMaNa
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.