الحق والضلال الحق والضلال
البحث


حقيقة هدم فندق فلسطين بالإسكندرية ورفع سعر تذكرة حديقة المنتزه

منذ 5 شهر
February 6, 2019, 2:57 pm بلغ
حقيقة هدم فندق فلسطين بالإسكندرية ورفع سعر تذكرة حديقة المنتزه

قال اللواء بهاء طاحون، رئيس مجلس إدارة شركة المنتزه للاستثمار والسياحة، والتي تدير حدائق المنتزه، إنه لا صحة لم تردد عن هدم فندق فلسطين ذي الطابع التاريخي، أو أي من الأماكن التاريخية داخل المنتزه، والتطوير الذي يحدث لن يمس تلك المناطق بأي أعمال هدم.

وأكد طاحون أن ما تردد عن رفع تذكرة دخول منطقة حدائق المنتزه لـ50 جنيها، محض شائعة، ومازال سعر التذكرة 25 جنيها كما هي، ولا يوجد أي قرار برفعها.

وكان رواد موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، تداولوا صورة لتذكرة ثمنها 50 جنيها، وقيل إنها الأسعار الجديدة لدخول حدائق المنتزه، كما تداولوا أخبارا عن هدم فندق فلسطين التاريخي، وبعض المناطق ذات الطابع الأثري بحدائق المنتزه.

وتأتي تلك الأخبار بعد إخلاء 206 كابينات من كبائن شواطئ المنتزه، بعضها كان يستغلها سياسيون ورجال أعمال، وهدم كبائن سميراميس وعددها ٥٧ كابينة، والبدء في خطة تطوير المنتزه.

هذا الخبر منقول من : موقع فيتو














شارك بتعليقك
فيسبوك ()


احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

كتب بواسطة emil
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.