الحق والضلال الحق والضلال
البحث

تابعنا على



العودة الى الرئيسية

6 أنواع من الأحذية لها اضرار تعرف عليها

منذ 2 اسابيع
February 7, 2019, 4:44 am
بلغ عن المحتوى
6 أنواع من الأحذية لها اضرار تعرف عليها

ترغب عديد من الفتيات في أن تتابع جميع الأخبار المتعلقة بالموضة ومواكبة كل ما هو جديد في عالم الأزياء، لتكون دائمًا متألقة ومظهرها جذاب، وفي الآونة الأخيرة ظهرت عديد من تصميمات الأحذية التي لا يوجد خلاف على كونها مختلفة وعصرية للغاية، لكن يوجد تصميمات من الممكن أن تسبب بعض المخاطر على صحة عظام القدم حال ارتدائك لها لفترات طويلة.
وفيما يلي، جمع لكم "لايف ستايل مصراوي"، بعض التصميمات التي يفضل الابتعاد عنها أو ارتداءها في أوقات معينة وليست باستمرار، بحسب ما جاء في موقع "Bright side" الأمريكي المتعلق بمجال المنوعات.
1-الأحذية الطويلة من عند الإصبع
christian-dogma.com
حال رغبتك في شراء هذا النوع من الأحذية يفضل أن يكون واسعًا من الأمام؛ لأن التصاميم الضيقة تسبب بعض المشكلات لقدميك، وقد يؤدي إلى حدوث بثور (أكياس المياه) أو إصابات في الأظافر، أو التهاب في الأعصاب نتيجة الضغط المستمر على منطقة الأظافر.
2-شبشب البحر
christian-dogma.com
أكثر راحة من الأحذية ويعطي مظهرًا منعشًا للرجل، ولكن ارتدائه لفترات من الممكن أن يسبب بعض المشكلات؛ لتواجد الفاصل البلاستيكي المتواجد بين الأصابع، ما يسبب تلفًا في الجلد، ويجعل شكل القدم غير صحيح في قالب "الشبشب"، وبالتالي حدوث خلل بين الكاحلين والركبتين.
3-الأحذية ذات الكعب العال
christian-dogma.com
رغم أنها تُعطي مظهرًا رائعًا وجذابًا خاصة على الملابس الكلاسيك، لكن لا يمكن الجمع بين الأناقة والاهتمام بصحة قدميك. و"الكب العالي" يسبب كثيرًا من المخاطر على صحة القدم، أهمها حدوث التواءات في الكاحل، وضرر في شكل الأظافر، وتلف في الاعصاب، وألم أسفل الظهر.
4-الأحذية الرياضية
christian-dogma.com
يختارها كثير من الأشخاص في إطلالاتهم بحثًا عن الحذاء المناسب للرجل، ولكن هناك بعض المسببات التي تحدث بسببها؛ فعند المشي لفترات طويلة من الممكن أن تسبب تلفًا في الساقين، وألم في الركبتين والظهر أيضًا.
5-الأحذية الناعمة
christian-dogma.com
مريحة للأرجل أيضًا غير أنها تسبب بعض المخاطر؛ بسبب كون القالب خفيف للغاية ما يعني حدوث الكدمات عند الصدمات، وبالتالي لا تحمي شكل الرجل بالطريقة المطلوبة.
6-الأحذية ذات الكعب العريض
christian-dogma.com
الأحذية الكعب العريض والقالب من الأمام رفيعة، كما موضح في الصورة، من الممكن أن يسبب لك بعض المشكلات، فهي تعكس تمامًا حركة المشي المعتادة.
هذا الخبر منقول من : مصراوى
 










اهم الاخبار
شارك بتعليقك
فيسبوك ()
كتب بواسطة Heba
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.