الحق والضلال الحق والضلال
البحث

تابعنا على



العودة الى الرئيسية

محمد رياض الضحك أصعب من البكاء.. و يكشف مفاجأة عن يوسف الشريف ..فيديو

منذ 2 شهر
February 7, 2019, 5:32 am
بلغ عن المحتوى




محمد رياض الضحك أصعب من البكاء ويكشف تفاصيل لأول مرة عن كفر دلهاب ومفاجأة عن يوسف الشريف فيديو
محمد رياض: الضحك أصعب من البكاء ويكشف تفاصيل لأول مرة عن كفر دلهاب ومفاجأة عن يوسف الشريف فيديو 
 
 
 
تنوع الأدوار جعلني لدي إشباع فني، وأصبحت في حالة استمتاع فني»، هكذا وصف الفنان محمد رياض، الحالة التي وصل إليها مؤخرًا بعد حياة فنية طويلة، تخللتها العديد من الأعمال الفنية التي أبدع فيها رياض، والتي كان آخرها مسلسل "رحيم"، بالاشتراك مع الفنان ياسر جلال، والذي عُرض خلال السباق الرمضاني الماضي، واحتل مرتبة متقدمة بين الأكثر مشاهدة.
  وقال "رياض"، خلال استضافته ببرنامج "90 دقيقة"، المذاع عبر فضائية "المحور"، إن الأدوار التي قام بها مؤخرًا شجعته على تقديم شيء مختلف، ومن ثم أصبح لديه إشباع فني، موضحًا أن أكثر الأدوار التي تركت بصمة لدى الجماهير مؤخرًا هو دوره في مسلسل رحيم، معقبًا: «كنت بفتح مطاوي في المسلسل، وأنا عمري في حياتي ما مسكت مطواة»، مؤكدًا أن الدور كان حالة بالنسبة إليه وكان جديدًا عليه.   حالة الصداقة العالية التي كانت تجمعه بالفنان ياسر جلال، خلال مسلسل "رحيم"، لم تقتصر على المسلسل فقط، موضحًا أن الحالة التي كانت بينه وياسر جلال في مسلسل "رحيم" تعكس مدى صداقتهما في الواقع، مشيرًا إلى أنه كان متوقعًا أن ينجح المسلسل؛ لأنه تتوافر به عوامل النجاح.   وكشف "رياض"، عن تفاصيل أصعب مشهد وقع في مسلسل "رحيم"، قائلًا: «الأكشن صعب جدًا وتفاصيله كتيرة، وبياخذ وقت كبير»، متابعًا: «كان فيه مشهد فيه خطورة علي حياة ياسر جلال، ودا أما قفز من فوق عمارة، وهو عرض نفسه للخطر في المشهد دا، ويعتبر دا كان أصعب مشهد في المسلسل»، متابعًا: «علشان الضربة تيجي مضبوط وتطلع بالشكل الكويس بنعيد مرة واثنين».   وأوضح أن الضحك في التمثيل أصعب من البكاء، قائلًا: «مش كل الممثلين بيعرفوا يضحكوا، والبكاء أسهل شوية من الضحك»، مؤكدًا: «أنا من الممثلين إللي بيعرفوا يضحكوا، والضحكة صعبة في التمثيل»، لافتًا إلي أن سبب صعوبة الضحك يكمن في: «كون إن الممثل يضحك يبقي بيضحك بجد، وكل مشهد ليه ضحكة معينة حسب الموقف وحسب الشخصية».   وكشف "رياض"، عن تفاصيل جديدة خاصة بالمسلسل الشهير "كفر دلهاب"، بطولة الفنان يوسف الشريف، حيث قال إن تركيبة مسلسل كفر دلهاب كانت مختلفة تمامًا، مشيرًا إلي أنهم كانوا متخوفين أثناء تصوير المسلسل من دعم تقبل المشاهدين لفكرة المسلسل.   وأردف أن صناع العمل كانوا على اعتقاد أن تجربة المسلسل من الممكن ألا تتكرر في السينما المصرية مرة أخري بنفس الإتقان، مشيرًا إلي أن المخرج أحمد نادر جلال ترك الأعمال الفنية التي كان يعمل عليها من أجل أن ينفذ تجربة مسلسل كفر دلهاب، متابعًا أن المخرج أحمد جلال قال حينها: «لن تتوفر هذه التجربة أن تنفذ في الدراما المصرية بهذا الشكل».   وأوضح: «كانت حالة مختلفة تماما كممثلين وديكور وملابس، وكان مختلف عن كافة المسلسلات وعن فترات طويلة، ولم يكن مصنفا تاريخيا أو فانتازي، وكان مسلسلا خياليا واقعيا»، مكملا: ««كفر دلهاب من الأعمال المهمة بالنسبة لي، وبحب العمل مع يوسف الشريف، لإن يوسف من الفنانين المجتهدين والمحببين لعملهم».   وفجر "رياض"، مفاجأة عن يوسف الشريف، حيث أشاد بالفنان يوسف الشريف، قائلًا إنه من الفنانين المجتهدين الذين يحبون عملهم إلى أقصى درجة، مؤكدًا أنه يجب العمل معه، لافتًا إلى أنه يعتقد أنه لن يكون له أعمال درامية رمضان القادم».   في النهاية كشف "رياض"، عن أكثر شخصية استمتع بها خلال العشر سنوات الماضية، متابعًا «أكتر شخصية كنت مستمتعًا وأنا بقدمها هي المستشار طلعت في مسلسل لعبة إبليس علشان كنت مستمتع وأنا بمثل الشخصية دي»، موضحا: «لحظة الاستمتاع مش بتيجي كتير عند الممثل، وإحنا بنعمل أدوارنا ونذاكرها كويس»، مؤكدا: «أنا من المدرسة إللي أقعد أفهم كويس جدا، وأجرب وأكون قلقان علشان أقدم حاجة تكون كويسة».     
هذا الخبر منقول من : صدى البلد

 










اهم الاخبار
شارك بتعليقك
فيسبوك ()
كتب بواسطة Heba
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.