الحق والضلال الحق والضلال
البحث

تابعنا على



العودة الى الرئيسية

قصة عريس شبرا المقتول علي يد شقيق زوجته تعارف عليها

منذ 2 شهر
February 7, 2019, 7:29 am
بلغ عن المحتوى
قصة عريس شبرا المقتول علي يد شقيق زوجته تعارف عليها

كتب - مصطفي عصام:
كانت الحياة بين الزوجين متيسرة بعد شهر من زفافهما، حتى نشأت الخلافات بينهما بسبب غيرة الزوج عليها، إلي أن انتهت بالاتفاق على مغادرة المنزل والانتقال إلى آخر، لكن شقيق الزوجة ظن أن الزوج اعتدى عليها في أحد شجاراتهما، فحضر على الفور، وانتقم من "العريس الجديد" بطعنة "سكين" وفارق الحياة في وسط آهات وآلام حزناً علي غدر الدنيا.
كان شريف"  يعمل علي"توكتوك" وينتظر ان يكمل نصف دينة في البحث عن فتاة ذو اخلاق حميدة، وذات يوم  ابلغ والدتة بالبحث عن زوجة له لمرورالكثير من بنات الحي التابع لها لكونها تعمل "ترزية" جاءت زبونة الي المحل فاعجبتها فقررت ان تتحدث مع والدتها وقررت أن يتم اللقاء بينهما، احب "شريف"الفتاة لاخلاقها العالية وطلب من والدتها المجيء الي البيت للزواج بها وبعد اسابيع تم اتفاق العائلتين علي الزيجة فرحين ببعضهم.
بدا العريس في البحث عن شقة تقرب من الحي الذي يقيمون فية وانتقلوا  الي عش الزوجية وكانت حياتهما مليئة بالفرحة
والسعادة دون ان يشتكو من بعضهم بعد شهر نشأت الغيرة التي خيمت علي عقل الزوج وجعلتة يتصرف بعنف شديد إتجاه زوجتة إلي أن تركت المنزل  وذهبت الي بيت ابيها،  وتدخل وسطاء من الاسرتين لحل المشكلات وعادت مرة آخري إلي عش الزوجية،  ورغم كل  ذلك كان الزوج يجبر زوجتة علي ارتداء ملابس محتشمة حتي وان كانت في "البلكونة" فكل هذة الغيرة تحولت الي شك في جميع تصرفات الزوجة.

وذات يوم إنفجرت الزوجة قائلة"انا طلعة من بيت ناس محترمة بلاش تحسسني باشك" وأستمرت المشاحنات بينهما إلي أن جاء شقيقها اليها وقال لزوجها "انت عايزها تنعزل عن الناس دي بشر برضو" لم يقتنع الزوج من كلام شقيقها مردداً لابد من تنفيذ شرع الله.
 وبعد ايام في الصباح كان يجهز حالة للذهاب الي العمل "توكتوك" فوجي بوجود زوجتة
داخل "البلكونة" تتحدث في الهاتف فقال لها "انتي بتكلمي مين في الوقت دا"  فارتبكت الزوجة من علو صوت زوجها ونظراتة القوية التي كادت أن تقتلها خوفاً فجعلتها تقول "كنت بلم الغسيل" لم يصدق جمع الملابس في هذا الوقت من الصباح وبدات مشادة كلامية بينهما دفعت الزوج الي ضربها.

 لجأت الزوجة الي احد الوسطاء لكي يهدئ من غضب زوجها فاقترح عليهما تغير الشقة اتفقا وبعد ساعات انتقلت الزوجة الي المنزل وكان زوجها يحضر كل محتوياتة للذهاب اليها اذ يتفأجأ بحضور شقيقها الي منزلة القديم مستشاط غضباً لفعلة مع شقيقتة قام بالسب والاهانة للزوج حاول الزوج تهدائتة بالرغم من سبابة لكنة فشل فأضطر الزوج الي طردة من المنزل فقال شقيق الزوجة "شلن". "انت اتجننت انا مش هسيبك" وبدون أي رحمة طعنه بالسكين فسقط الزوج في بحر دمائه وفر المتهم هارباً.
حاول الاهالي اسعاف الزوج ونقلة الي المستشفي لكن ابلغهم الاطباء بوفاتة وحرر محضر بالواقعة، وعُرض على النيابة التي أمرت بحبس المتهم 15 يومًا على ذمة التحق، سارع الأهالي بنقل المجني عليه إلى مستشفى ناصر، لمحاولة إسعافه، إلا أن الأطباء أبلغوهم بوفاته، وحرر محضر بالواقعة، وعُرض على النيابة التي أمرت بحبس المتهم 15 يومًا على ذمة التحق.

هذا الخبر منقول من : الوفد










اهم الاخبار
شارك بتعليقك
فيسبوك ()
كتب بواسطة gege
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.