الحق والضلال الحق والضلال
البحث


روسيا تحذر التدخل العسكري في فنزويلا سيكون أسوأ سيناريو

منذ 10 شهر
February 7, 2019, 10:45 am بلغ
روسيا تحذر التدخل العسكري في فنزويلا سيكون أسوأ سيناريو

صرح نائب وزير الخارجية الروسي، سيرجي ريابكوف، بأن التدخل العسكري في الشؤون الداخلية الفنزويلية سيكون "أسوأ سيناريو"، مضيفًا أن مثل هذا التدخل سيكون له عواقب "كارثية".

وقال "ريابكوف"، تعليقًا على اجتماعات مجموعة الاتصال حول فنزويلا في أوروجواي: "نحن قلقون من أنه وفقًا للمعلومات الواردة، خلال هذا الحدث، تم دفع قدر أقل من الاهتمام مما كان متوقعًا من قبل عندما اتخذت المكسيك وأوروجواي فقط المبادرة المتماثلة، وموضوع الحوار، والمصالحة بين الفنزويليين سيتم تطبيقه".

ووفقًا له، فإنه "من السابق لأوانه إعطاء التقييمات، ولكن إذا تم النظر إلى نتيجة الحدث في مونتفيدو حتى يتحول التوازن إلى الضغط على السلطات الشرعية في كاراكاس، فإن هذا سيكون ندم فقط، لأن هذا قد يكون فرصة ضائعة أخرى".

وأكد نائب وزير الخارجية الروسي، أن روسيا على اتصال مع الاتحاد الأوروبي وكاراكاس والمنظمات الإنسانية فيما يتعلق بالأزمة في فنزويلا.

وأشار الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، في وقت سابق، إلى أن التدخل العسكري الأمريكي في فنزويلا هو "خيار".
 

هذا الخبر منقول من : جريده الفجر











شارك بتعليقك
فيسبوك ()


احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

كتب بواسطة emil
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.