الحق والضلال الحق والضلال
البحث


اتحاد الكرة يكشف الحقيقة الكاملة لاشتباك شوبير مع رئيس الزمالك بالأيدى (فيديو)

منذ 8 شهر
February 7, 2019, 12:35 pm بلغ
اتحاد الكرة يكشف الحقيقة الكاملة لاشتباك شوبير مع رئيس الزمالك بالأيدى (فيديو)



قال أحمد مجاهد، المتحدث الرسمى باسم اتحاد الكرة، إن ما تردد حول المشادة والتراشق بالأيدى بين الكابتن أحمد شوبير، نائب رئيس اتحاد الكرة، ورئيس نادى الزمالك، "مبالغ فيه، لاسيما أن ما حدث هو ترك المهندس خالد مرتجى، عضو مجلس إدارة النادى الأهلى، وخرج من القاعة لمدة قصيرة فى أثناء دخول رئيس نادى الزمالك للقاعة مما أوقع مشادة كلامية بين الاثنين لم تستغرق أكثر من 30 ثانية، كما أن الكابتن أحمد شوبير حدث بينه وبين رئيس الأبيض مشادة لم تستغرق أكثر من 30 ثانية، معلقاً: "محدش قام من على كرسيه خالص ولا شوبير تراشق بالايدى مع رئيس الزمالك ولا أى حاجة من الكلام ده خالص".


وأضاف مجاهد خلال مداخلة هاتفية لبرنامج اليوم المذاع عبر فضائية dmc تقديم الإظعلامية سارة حازم أن شوبير استكمل الاجتماع فى وجود رئيس الزمالك بدون حدوث أى كلام مما تم تداوله على مواقع التواصل الاجتماعى والسوشيال ميديا.

https://youtu.be/HL2zXxtQFV4

هذا الخبر منقول من : اهل مصر











شارك بتعليقك
فيسبوك ()


احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

كتب بواسطة Shero
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.