الحق والضلال الحق والضلال
البحث

تابعنا على



العودة الى الرئيسية

الأرصاد تكشف موعد تحسن موجة الطقس السيئ

منذ 2 شهر
February 7, 2019, 3:48 pm
بلغ عن المحتوى
الأرصاد تكشف موعد تحسن موجة الطقس السيئ


أعلن الدكتور محمود شاهين، مدير مركز التبؤات التابع للأرصاد الجوية، أن القاهرة تشهد تحسنا فى الأحوال الجوية واستقرارا نسبيا وسطوعا للشمس على بعض المناطق؛ مما يؤدى إلى ارتفاع تدريجى فى درجات الحرارة، يصل لـ19 درجة مئوية مقارنة بدرجات الحرارة أمس الأربعاء.

وصرح محمود شاهين لـ"أهل مصر" أن هناك سقوط أمطار على سيناء وسلاسل جبال البحر الأحمر، وتمتد السحب المنخفضة والمتوسطة ويصاحبها سقوط أمطار على القاهرة والوجه البحرى والسواحل الشمالية وجنوب البلاد، وأيضًا على سلاسل جباء البحر الأحمر غدًا الجمعة.

وأكد محمود شاهين أن يوم السبت تبدأ درجات الحرارة فى الارتفاع تدريجيا حتى تصل للمعدل الطبيعى لها على كافة أنحاء الجمهورية، مؤكدًا أنه لا يوجد فرص لسقوط أمطار، واختتم أنه بالرغم من الاستقرار فى الأحول الجوية، إلا أنه لا يجب التخفيف نهائيا فى الملابس تجنبًا لنزلات البرد والإنفلونزا.
christian-dogma.com

هذا الخبر منقول من : اهل مصر










شارك بتعليقك
فيسبوك ()
كتب بواسطة Shero
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.