الحق والضلال الحق والضلال
البحث

تابعنا على



العودة الى الرئيسية

هيئة الارصاد تعلن عن طقس الغد..ودرجة الحرارة 2 على هذه المدينة

منذ 2 شهر
February 7, 2019, 7:19 pm
بلغ عن المحتوى
هيئة الارصاد تعلن عن طقس الغد..ودرجة الحرارة 2 على هذه المدينة

موضوع
أصدرت هيئة الأرصاد الجوية، بيانا توضيحيا عن حالة الطقس يوم الجمعة الموافق 8 فبراير، ولمدة 24 ساعة، حيث يسود طقس معتدل شمالا حتى شمال الصعيد، دافىء على جنوب الصعيد نهارا، شديد البرودة ليلا.

وتنتشر الشبورة المائية، حيث تقل الرؤية في الشبورة المائية صباحاعلى الوجه البحري والقاهرة حتى شمال الصعيد، كما تتكاثر السحب المنخفضة والمتوسطة، ويصاحبها سقوط الأمطار على السواحل الشمالية، وتمتد لمناطق من الوجه البحري لتصل إلى القاهرة، كما تتعرض مدينتي حلايب وشلاتين لرياح أغلبها جنوبية غربية معتدلة تنشط على سيناء والبحر الأحمر مما يؤدي إلى اضطراب حركة الملاحة البحرية هناك.
أما عن حركة البحر، أوضح البيان، أن حالة البحر المتوسط معتدلة، ويصل ارتفاع الموج إلى 2 متر، بينما هناك اضطراب في حركة الملاحة على البحر الأحمر ويصل ارتفاع الموج إلى 3 متر.
وفيما يلي بيان بدرجات الحرارة الصغرى والعظمى على عدد من المحافظات.
القاهرة 11 19
الإسكندرية 7 18
العريش 9 18
نخل 8 17
كاترين 2 13
الغردقة 16 23
حلايب 19 32
أبو رماد 20 32
الفيوم 10 20
نويبع 16 19
شرم الشيخ 19 22
شلاتين 19 32
سوهاج 9 21
 

هذا الخبر منقول من : جريده الفجر










شارك بتعليقك
فيسبوك ()
كتب بواسطة gege
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.