الحق والضلال الحق والضلال
البحث


​أول رد فعل من ليفربول على استبعاد محمد صلاح من منتخب مصر

منذ 10 شهر
February 7, 2019, 8:50 pm بلغ
​أول رد فعل من ليفربول على استبعاد محمد صلاح من منتخب مصر


أكد موقع " ليفربول إيكو " أن قرار منتخب مصر لكرة القدم باستبعاد محمد صلاح من مباراتي النيجر ونيجيريا يدعم حظوظ الريدز لحصد لقب البريميرليج هذا الموسم.

وقال موقع "ليفربول إيكو"، أن اتحاد الكرة المصرى قرر عدم استدعاء صلاح لخوض مباراتين، قبل بطولة كأس الأمم الأفريقية 2019، مما يمنح نجم ليفربول، راحة أكبر مع ناديه ليفربول وتجنب مشقة السفر.

ويخوض منتخب مصر، مواجهة الجولة الأخيرة من تصفيات أمم أفريقيا أمام النيجر، في 22 مارس المقبل، قبل أن يواجه نيجيريا وديًا يوم 26 من نفس الشهر.

وأكد الموقع إلى أن بقاء صلاح مع ليفربول يمنح الفريق ومدربه يورجن كلوب دفعة قوية في مباراتي البريميرليج أمام فولهام يوم 17 مارس المقبل، وتوتنهام يوم 31 من نفس الشهر.

ويصارع ليفربول غريمه مانشستر سيتي على صدارة الدوري الإنجليزي الممتاز في الموسم الحالي، حيث يملك كل فريق 62 نقطة، لكن الريدز خاض مباراة أقل في سباق البطولة.

هذا الخبر منقول من : صدى البلد











شارك بتعليقك
فيسبوك ()


احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

كتب بواسطة Shero
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.