الحق والضلال الحق والضلال
البحث

تابعنا على



العودة الى الرئيسية

الاعلامى توفيق عكاشة وماقاله عن تعديل الدستور .. وخدوا بالكم من المادة دي

منذ 2 اسابيع
February 7, 2019, 11:27 pm
بلغ عن المحتوى
الاعلامى توفيق عكاشة وماقاله عن تعديل الدستور .. وخدوا بالكم من المادة دي

موضوع
قال الإعلامي توفيق عكاشة، إن المصريين شركاء في نسبة النمو التي تحققت، والتي ستصل إلى 5،9% في يونيو القادم، مؤكدا أن المصريين هم من يعيدون بناء بلدهم اقتصاديا وثقافيا. 
وأشار "عكاشة"، خلال برنامج "مصر اليوم" المذاع عبر فضائية "الحياة اليوم"، مساء الخميس، إلى أن المصريين هم أيضا العمود الفقري في ارتفاع نسبة الاحتياطي الدولاري في البنك المركزي، منوها بأن ظروف الحياة التي يعيشها المصريون صعبة، ولكن نتائجها. 
وثمن تقديم عدد من النواب بطلب تعديل بعض مواد الدستور، مؤكدا أن هذا الطلب تأخر سنوات، معتبرا أن الدستور الحالي يتعامل مع الوضع في مصر على أنها كوريا الجنوبية سياسيا واقتصاديا، بالاضافة إلى أنه لا يتناسب مع الخطة الموضوعة لتطوير الوضع في مصر. 
وطالب باعادة النظر في المادة التي تمنع النائب من تقلد أي منصب وزاري، قائلا: "خدوا بالكم من المادة دي جه منين الاختراع الغريب ده"، لافتا إلى أن انجيلا ميركل المستشارة الألمانية كانت عضو في مجلس النواب الألماني. 

فى أولى حلقات الأسبوع الأول من شهر فبراير 2019، يواصل الإعلامى توفيق عكاشة فى برنامجه "مصر اليوم" والذى يذاع على قناة الحياة، كشف مؤامرات أبواق الفتنة القطرية التركية التى تستهدف بث سمومها وأكاذيبها للجماهير فى مصر والعالم العربى. 
ويسلط برنامج "مصر اليوم" الضوء على طلبات النواب بتعديل عدد من مواد الدستور بما يناسب مصر فى هذه المرحلة الدقيقة فى تاريخها، كما يناقش عكاشة حال الاقتصاد المصرى الذى يتحسن تدريجيا فى ظل تبنى مصر للإصلاح الاقتصادى، وتوقع تراجع الدولار أمام الجنيه المصرى خلال شهر يونيو القادم. 
ويتناول عكاشة تفاصيل المواد المراد تعديلها فى الدستور المصرى والصيغ المطروحة من نواب البرلمان والجدول الزمنى حتى عرضها على الشعب للاستفتاء وتصديق الرئيس عليها. 
كما يستعرض برنامج مصر اليوم أهمية العلاقات المصرية الألمانية فى سياق زيارة الوفد الاقتصادى الألمانى، والذى يترأسه وزير الاقتصاد هناك، من أجل تعزيز التحالف الاقتصادى والشراكة بين البلدين.   
هذا الخبر منقول من : جريده الفجر










اهم الاخبار
شارك بتعليقك
فيسبوك ()
كتب بواسطة roromoha
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.