الحق والضلال الحق والضلال
البحث


خطوات استرجاع الملفات المحذوفة من الهاتف

منذ 4 شهر
February 8, 2019, 2:32 am بلغ
خطوات استرجاع الملفات المحذوفة من الهاتف

بين يديك خطوات استرجاع الملفات المحذوفة من الهاتف
إذا حذفت الملفات الهامة من الجوال الاندرويد أثناء استخدامه، قد تحتاج إلى طريقة خاصة لاسترجاع الملفات المحذوفة من الجوال.  
في الحقيقة أن الملفات المحذوفة لا تزال موجودة في وحدة التخزين الداخلية للجوالالاندرويد، لكن نظام الاندرويد يجعل معلوماتها محذوفة ومساحتها حرة، لذلك يمكن نحفظ بيانات جديدة إلى مساحتها، هذا سيؤدي إلى عطب الملفات المحذوفة. اذا تريد استرجاع الملفات المحذوفة من الجوال، من الأفضل تجنب حفظ بيانات جديدة إلى الجوال لحماية الملفات المحذوفة.
بالاضافة إلى ذلك، تحتاج إلى برنامج محترف في استرجاع الملفات المحذوفة من الجوال ‏الاندرويد. ‏Renee Android Recovery‏ يجدر بمحاولة. يمكن مسح الجوال ضوئيا للبحث عن ‏الملفات المحذوفة مجانا. يدعم استرجاع كثير من أنواع الملفات: الصور، الفيديوهات، جهات ‏الاتصال، الرسائل، سجل المكالمات والخ.‏
تحضير قبل استرجاع الملفات المحذوفة من الجوال الاندرويد ‎‏
قم بتنزيل برنامج احترافي ‏Renee Android Recovery‏ مجانا لتحليل الجوال الاندرويد ‏للبحث عن الملفات المحذوفة. يدعم تشغيل في ويندوز 10/8.1/8/7/‏XP‏/‏Vista‏(32 بت و64 ‏بت)
استخدام برنامج الروت للأندرويد (مثل KingRoot) لعمل الروت للجوال الأندرويد.‎
تحديد برنامج مناسب للروت، واتباع تعليماتها لإجراء الروت. ‏عمل الروت للجوال الاندرويد يمكن أن يجعل Renee Android Recovery الحصول على صلاحية للوصول إلى جذر نظام الاندرويد المبني. لذلك يمكن تحليل معلومات البيانات واسترجاع الملفات المحذوفة. ‎
افتح وضع “تصحيح الأخطاء USB” في “الإعدادات” لهاتف الأندرويد.‎
‎الخطوات: افتح “الاعدادات” في جهاز أندرويد ‎ ←‎“حول الهاتف” ← انقر على “رقم الإصدار” لـ4-5 مرات ← “خيارات المطور” ← “السماح بتصحيح أخطاء USB” ← “موافق”.
اذا يمكنك العثور على “خيارات المطور” في “الاعدادات” مباشرة، لا تحتاج إلى إدخال “حول الهاتف” والنقر على “رقم الإصدار” لمرات.
كيف استرجع الملفات المحذوفة من الجوال الاندرويد ‏
الخطوة 1: قم بتشغيل Renee Android Recovery، وربط جوال الأندرويد‎ ‎‏ بالكمبيوتر بواسطة منفذ USB.‏
تلميح: الرجاء عمل الروت للجوال الأندرويد أولاً،  وتأكيد فتح وضع “تحديد أخطاء USB” .
الخطوة 2: تحديد أنواع الملفات التي تريد استرجاعها، ثم انقر على “التالي”.‏
الخطوة 3: تحديد الملفات المحذوفة، ثم انقر على “استعادة”.

الاهرام














شارك بتعليقك
فيسبوك ()


احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

كتب بواسطة Heba
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.