الحق والضلال الحق والضلال
البحث

تابعنا على



العودة الى الرئيسية

مفاجأة يفجرها عامر حسين عن بطولة الدوري المصري

منذ 2 اسابيع
February 8, 2019, 8:23 am
بلغ عن المحتوى
مفاجأة يفجرها عامر حسين عن بطولة الدوري المصري

موضوع
أكد عامر حسين رئيس لجنة المسابقات باتحاد الكرة أنه سيعلن الجدول الجديد المقترح لبطولة الدوري الممتاز يوم السبت المقبل، مشددًا على صعوبة الموسم الحالي فيما يخص إرتباطات الأندية المصرية كذلك منتخب مصر.
 
وقال عامر حسين في تصريحات تليفزيونية: " أعكف حاليًا علي دراسة المقترحات التي طرحت خلال اجتماع الاندية في اتحاد الكرة، وأعكف علي إجراء التعديلات اللازمة علي جدول المسابقة واختيار أفضل التوقيتات".
 
وتابع: "إعلان المقترح الجديد لجدول الدوري يوم السبت المقبل".
 
وأردف: " هناك استسهال يدفع البعض للتخيل بأنه يمكن إصدار الجدول بمجرد إدخاله على الكمبيوتر، ولكن إذا أدخلنا المحاذير إلى أي كمبيوتر سينفجر"، واستطرد: " من يمتلك تصور أفضل يقدمه وسوف أعترف بخطاءي".
 
وواصل: " الموسم الكروي الحالي غير طبيعي ولا يحدث في أي بلد، حيث تقام بطولتين افريقيتين في عام واحد، وبطولة عربية، وتوقفات بسبب الاجندة الدولية بخلاف الملاعب والتعليمات الأمنية كل ذلك يتسبب في عدم خروج مسابقة منتظمة".
 
وأتم: "كل الأندية رفضت إقامة الدوري من مجموعتين في بداية الموسم أو اقامتها من دور واحد، وهناك حلول أخرى ولكنها ستؤخر انتهاء المسابقة، كل الحلول متاحة، ولتعلم الأندية أنها السبب في تأخير نهاية المسابقة، رغم أنها صاحبة المصلحة".
 
 
نقلا عن الفجر
 










اهم الاخبار
شارك بتعليقك
فيسبوك ()
كتب بواسطة gege
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.