الحق والضلال الحق والضلال
البحث

تابعنا على



العودة الى الرئيسية

امشير يأتي بقوه .. عن طريق الاقمار الصناعيه حالة الطقس من اليوم وحتي يوم الاحد المقبل

منذ 2 شهر
February 8, 2019, 11:31 am
بلغ عن المحتوى
امشير يأتي بقوه .. عن طريق الاقمار الصناعيه حالة الطقس من اليوم وحتي يوم الاحد المقبل

موضوع




 
أوضح وحيد سعودي، خبير الأرصاد والتحاليل الجوية، والمتحدث الرسمى للهيئة العامة للأرصاد الجوية سابقًا، أنه بعد أن تعرضت معظم محافظات الجمهورية لحالة من حالات عدم الاستقرار فى الأحوال الجوية، وبعد الاطلاع على خرائط توزيعات الضغط الجوى وصور الأقمار الصناعية، وجدناها تشير إلى الآتى:

من بعد ظهر اليوم الجمعة 08/02/2019 يبدأ تكاثر السحب المنخفضة والمتوسطة على السواحل الغربية للبلاد عند (الإسكندرية ومطروح وسيدى برانى والسلوم) + محافظات الوجه البحرى + مدن ومحافظات القناة وشمال سيناء، والأمطار بين متوسطة الشدة إلى غزيرة أحيانا حتى مساء يوم السبت القادم 09/02/2019.

التحسن فى الأحوال الجوية على كافة أنحاء الجمهورية اعتبارا من يوم الأحد القادم 09/02/2019، فمن المتوقع أن تقل نسبيا كميات السحب وتزداد فترات سطوع الشمس وتنعدم فرص سقوط الأمطار وتهدأ الرياح؛ ليسود طقس شتوى معتدل الحرارة خلال ساعات النهار شديد البروده ليلا، وتقل الرؤية على معظم الطرق بسبب الشبورة المائية .

والحذر كل الحذر للمركبات المتجهة من وإلى محافظات سيناء؛ نظرا لهطولالأمطار الغزيرة والرعدية أحيانا ونظرا للطبيعة الجغرافية لسيناء، مشيرا إلى أن هذا التنبؤ قابل للتعديل فى حال حدوث أى تغيرات جوهرية على التوزيعات الضغطية.
منقول من اهل مصر










شارك بتعليقك
فيسبوك ()
كتب بواسطة Shero
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.