الحق والضلال الحق والضلال
البحث

تابعنا على



العودة الى الرئيسية

في يوم الإجازة. اسعار الدواجن في ارتفاع

منذ 2 شهر
February 8, 2019, 12:24 pm
بلغ عن المحتوى
في يوم الإجازة. اسعار الدواجن في ارتفاع


 
ارتفعت أسعار الدواجن اليوم الخميس 7-2-2019، في نهاية الأسبوع، مع اتجاه المصريين لطهي الأكلات الدسمة التي تعتمد على البروتين كمصدر أساسي، خاصة أيام الراحة، وهو ما يشمل الدواجن التي تأتي على رأس قائمة البروتين للمصريين قبل الأسماك واللحوم، مع ارتفاع أسعار اللحوم الحمراء في الأسواق.

حرصت الغرف التجارية على تفعيل بورصة الدواجن؛ لتنشيط حركة البيع بالأسواق، مع ارتفاع أسعار الدواجن اليوم الخميس 7 -2-2019 في الأسواق خاصة مع زيادة المعروض وتراجع القدرة الشرائية مع غلاء الأسعار، وأدى تفعيل بورصة الدواجن لتنشيط حركة البيع بالأسواق.

وسجل اليوم سعر وراك الفراخ 35 جنيهًا للكيلو، وبلغ سعر الدواجن البيضاء 27 جنيها للكيلو، بينما بلغت الدواجن البلدي 32 جنيها للكيلو وصدور البانيه 65 جنيهًا للكيلو، فيما وصل سعر الدواجن "الساسو" إلى 32 جنيها، وتراوح سعر الكتكوت الأبيض بين 6-8 جنيهات، وبلغ سعر الكتكوت الأحمر 4 جنيهات، والكتكوت البلدي 4 جنيهات.

واستقر أسعار البيض بأنواعه في السوق حيث سجل سعر كرتونة البيض الأبيض 36جنيه، وسعر كرتونة البيض الأحمر 337جنيه، وسعر كرتونة البيض البلدي 42 جنيها، وسعر كرتونة البيض السوبر 38جنيها.

--- Advertisement ---

هذا الخبر منقول من : اهل مصر










شارك بتعليقك
فيسبوك ()
كتب بواسطة Shero
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.