الحق والضلال الحق والضلال
البحث

تابعنا على



العودة الى الرئيسية

اول رد فعل من نقابه المهن التمثيليه بعد القبض علي مني فاروق وشيما الحاج وماذا قالت عنهم

منذ 1 اسابيع
February 8, 2019, 4:02 pm
بلغ عن المحتوى
اول رد فعل من نقابه المهن التمثيليه بعد القبض علي مني فاروق وشيما الحاج وماذا قالت عنهم

موضوع

قال الدكتور أشرف زكي نقيب المهنالتمثيلية: إن منى فاروق وشيما الحاج، ليستا عضوتين في نقابة المهن التمثيلية.
وأضاف زكي لـ "فيتو"، تعليقًا على إلقاء القبض على الممثلتين بتهمة ارتكاب الفعل الفاضح: "مش أعضاء عندنا وملناش أي علاقة بيهم".

وذكر نقيب الممثلين أن منى فاروق حصلت مرة على تصريح مؤقت من النقابة لمزاولة التمثيل، لكنها ليست عضوة في النقابة، أما شيما الحاج فلا نعرف عنها شيئًا.

وكانت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية، ألقت القبض على الممثلتين منى فاروق وشيما الحاج، بتهمة ارتكاب الفعل الفاضح بتصوير مقطع فيديو إباحي.

وكانت المتابعات الأمنية، رصدت تداول مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو إباحي انتشر للممثلتين مع شخص آخر، وتظهر فيه المتهمتان تؤديان حركات راقصة وهما عاريتان، وتحرضان على الفسق والفجور.

وعقب تقنين الإجراءات وإصدار إذن من النيابة العامة، أمكن تحديد مكان تواجدهما والقبض عليهما، وتحرر المحضر اللازم وباشرت النيابة العامة التحقيقات. 
هذا الخبر منقول من : موقع فيتو










اهم الاخبار
شارك بتعليقك
فيسبوك ()
كتب بواسطة Shero
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.