الحق والضلال الحق والضلال
البحث

تابعنا على



العودة الى الرئيسية

نكشف تفاصيل عملية القبض على منى فاروق وشيماء الحاج .. وهذا ما حدث معهم فجر الامس بسبب فيديوهات غير اخلاقية

منذ 2 شهر
February 8, 2019, 8:31 pm
بلغ عن المحتوى
نكشف تفاصيل عملية القبض على منى فاروق وشيماء الحاج .. وهذا ما حدث معهم فجر الامس بسبب فيديوهات غير اخلاقية

نكشف تفاصيل عملية القبض على منى فاروق وشيماء الحاج وهذا ما حدث معهم فجر الامس بسبب فيديوهات غير اخلاقية
 
كشف مصدر قضائي بنيابة مدينة نصر، تفاصيل عملية القبض على منى فاروق وشيماء الحاج بسبب الفيديوهات الإباحية التى انتشرت لهما مؤخرا، عبر مواقع التواصل الاجتماعي مع مخرج شهير، حيث أكدت أن مباحث التكنولوجيا والمعلومات رصدت منذ أشهر تداول فيديو يحتوي على مقطع إباحي يجمع الفتاتين مع مخرج شهير، ويقومان فيه بأداء بعض الحركات والأفعال الإباحية.

وأضاف المصدر، أنه عقب ذلك وتلقي النائب العام عدة بلاغات ضد المتهمين، بارتكاب أفعال فاضحة وخادشة للحياء من أجل الوصول إلى الشهرة، كلف المكتب الفني بالفحص والتحقيق، وعقب ذلك تم إصدار أمر ضبط إحضار في حقهما، على أن تنفذه شرطة الآداب.

وأشار المصدر إلى أنه عقب تقنين الإجراءات ومراقبة ورصد المتهمتان، تم ضبطهما فجر أمس بمنطقة مدينة نصر، وأوضح المصدر أن النيابة تحقق في مقطع فيديو انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي، على أن يتم تفريغه ومواجهة المتهمتين به، مشددا على أن الفيديو قديم وتم تصويره في إحدي الفلل الخاصة بالمخرج الشهير في ميدان لبنان بالمهندسين.

وكشفت التحقيقات الأولية أن الفنانتين اتهمتا مخرجا شهيرا ظهر معهما في الفيديو، بالتغرير بهما وأنه صور مقطع الفيديو بقصد ابتزازهما واعترفت المتهمتان، بأن الفيديو كان أثناء ممارسة العلاقة الحميمة مع المخرج المعروف، موضحتين أنه طلب منهما ممارسة الشذوذ أمامه.

وكشفتا أن الفيديو قديم، وأنهما لا تعلمان من نشره على مواقع التواصل الاجتماعى، حتى فؤجئتا بالقبض عليهما.

هذا الخبر منقول من : الدستور










شارك بتعليقك
فيسبوك ()
كتب بواسطة GoMaNa
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.