الحق والضلال الحق والضلال
البحث

تابعنا على



العودة الى الرئيسية

عاجل وعلى الرغم من ظهور عقود زواجهم عرفى بخالد يوسف| شاهد قرار من النيابه على منى فاروق وشيما الحاج فى واقعه الفيديو الغير اخلاقى

منذ 2 اسابيع
February 8, 2019, 10:11 pm
بلغ عن المحتوى
عاجل وعلى الرغم من ظهور عقود زواجهم عرفى بخالد يوسف| شاهد قرار من النيابه على منى فاروق وشيما الحاج فى واقعه الفيديو الغير اخلاقى

موضوع
أمرت نيابة مدينة نصر الكلية بحبس الممثلتين منى فاروق وشيما الحاج، 4 أيام على ذمة التحقيقات، في التهم الموجه إليهما بارتكابهما فعل فاضح، على خلفية تداول مقطع فيديو إباحي لهما عبر مواقع التواصل الاجتماعي.
وكانت نيابة مدينة نصر الكلية شكَّلت لجنة فنية، اليوم، لفحص الفيديوهات الإباحية، التي انتشرت لهما، بينما أرشدتا خلال التحقيقات التي أُجريت معهما عن شقة المخرج والنائب البرلماني خالد يوسف، في أحد الشوارع بميدان لبنان بدائرة العجوزة.
وقالت المتهمتان خلال التحقيقات: "انتوا ماسكينا احنا بس خالد يوسف معروف مش بيدي دور لفنانة إلا لما يقيم معها علاقه جنسية ويصورها، هو عنده مرض تصوير نفسه"
وكانت الأجهزة الأمنية، ألقت القبض علي الفنانتين، أمس، بعد انتشار فيديوهات إباحية لهما على مواقع التواصل الاجتماعي بصحبة أحد المخرجين المشهورين.
وألقت قوات الإدارة العامة بوزارة الداخلية، القبض على منى فاروق وشيما الحاج، بعد تحديد أماكن إقامتهما في منطقتي مصر الجديدة، ومدينة نصر، إثر تداول فيديو إباحي لهما، وجرى التحفظ عليهما، واستجوابهما بمعرفة ضباط مباحث الإدارة العامة للآداب.
هذا الخبر منقول من : الوطن

 










اهم الاخبار
شارك بتعليقك
فيسبوك ()
كتب بواسطة roromoha
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.