الحق والضلال الحق والضلال
البحث

تابعنا على



العودة الى الرئيسية

محمد رمضان عليا قضيتين مرور

منذ 1 اسابيع
February 9, 2019, 6:19 am
بلغ عن المحتوى
محمد رمضان عليا قضيتين مرور

كشف الفنان محمد رمضان، أن الجمهور هو صحاب الفضل الذى يتواجد فيه حاليًا، مضيفًا أنه كان يسهر مع والدته وتفسر له معانى أغانى أم كلثوم، وعلمته معنى كلمة "الثقة فى الله نجاح"، والصبر فى التأقلم على البلاء.  
 
وقال رمضان، خلال حواره مع أمير كرارة مقدم برنامج "سهرانين" المذاع على فضائية "on E"، إن هناك قضيتين عليه أمام النائب العام بتهمة تعطيل المرور فى ميدان جامعة الدول العربية، معلقًا "خايف أنزل الشارع أعطل المرور ثانى ويرفعوا عليه قضية تانى"، مضيفًا أنه "اشتريت منزل لوالدتى قبل ما اشترى لنفسى وهذا كرم من دعائها لى ولو طلبت منى أرمى نفسى فى النار مش هتردد هرمى نفسى على طول".
 
وأضاف رمضان، أن مصر الدولة التى لا تنام وتعشق السهر، وأهدى رمضان أغنية "نمبر وان" لليلى طفلة الفنان أمير كرارة بسبب طلبها سماع الأغنية عبر البرنامج وعلق "كرارة": "أنا بنتى فى البيت على طول رافعة السبابة وبتقول "نمبر وأن" على طول".

هذا الخبر منقول من : اليوم السابع










اهم الاخبار
شارك بتعليقك
فيسبوك ()
كتب بواسطة soha
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.