الحق والضلال الحق والضلال
البحث

تابعنا على



العودة الى الرئيسية

شهيرة مع عمرو أديب عن ازمة خلع الحجاب

منذ 2 شهر
February 9, 2019, 8:30 am
بلغ عن المحتوى


شهيرة مع عمرو أديب عن الحجاب اللي حصل زلزال
حلت الفنانة شهيرة ضيفة في مداخلة هاتفية على برنامج التوك شو "الحكاية" تقديم الإعلامي عمرو أديب والذي يذاع عبر فضائية "Mbc مصر"، للحديث عن أزمة خلع حجابها الأخيرة خلال تواجدها بأحد المناسبات الاجتماعية.
وعبرت شهيرة عن استيائها من هجوم البعض عليها بعد الصور التي تم تداولها من قبل رواد مواقع التواصل الاجتماعي والتي أظهرتها دون حجاب هي والممثلة سهير رمزي خلال تواجدهما بأحد المناسبات الاجتماعية، وأوضحت شهيرة في مداخلتها عن كون المناسبة اقتصرت على عدد من السيدات المصريات والعرب المشرفين على الحفل، وهو ما دعاها للتخفيف عن ملابسها.
واستكملت بقولها: "انا ما خلعتش الحجاب، ده تفسير أصلاً غلط، وكل الحكاية كنا رايحين نحضر يوم خيري، والحفل بتشرف عليه عدد من النساء المصريات والعرب، وكلهم ناس متخففين، كون قاعة الحفل بالكامل للنساء فقط، ولم يكن متواجداً إلا مصمم الأزياء، هاني البحيري، والذي قام بالتقاط صورته التذكارية معهن".
وأوضحت شهيرة قائلاً "هناك بعض التفسيرات تقول إن المراة لما تكبر ممكن تكشف شعرها والبعض الآخر قال وحتى رأسها، وأنها لم تقصد إثارة هذا الكم من الجدل، وعلى الرغم من أقاويل البعض حول الحجاب، إلا أنها متفقة مع الاستعفاف بالملابس، ووصفت الأمر بـ(الزلزال)، وأن هناك بعض البرامج عمل حفلة علينا، وانهم اتهموها بإثارة الفتنة والبلبلة"
 
 
نقلا عن مصراوى

 










شارك بتعليقك
فيسبوك ()
كتب بواسطة Heba
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.