الحق والضلال الحق والضلال
البحث

تابعنا على



العودة الى الرئيسية

بالصور | شاهد ما فعلوة الطلاب فى مدرسة القديس ميخائيل للراهبات بغرب الفيوم فى اول يوم دراسى

منذ 2 شهر
February 9, 2019, 10:11 am
بلغ عن المحتوى
بالصور | شاهد ما فعلوة الطلاب فى مدرسة القديس ميخائيل للراهبات بغرب الفيوم فى اول يوم دراسى

بالصور | شاهد ما فعلوة الطلاب فى مدرسة القديس ميخائيل للراهبات بغرب الفيوم فى اول يوم دراسى


دقيقة حدادا على أرواح شهداء الشرطة في أول يوم بالفصل الدراسي الثاني بالفيوم
 
قام صباح اليوم محمد عبدالله مدير مديرية التربية والتعليم بالفيوم، بجولة ميدانية لمتابعة بدء الدراسة بالفصل الدراسي الثاني بمدارس محافظة الفيوم ، والتى بدأت بها الدراسة اليوم وعددهم ( 13) مدرسة.

حيث تابع عددا من المدارس ومنها مدرسة القديس ميخائيل للراهبات بغرب الفيوم، وحضر طابور الصباح وتحية العلم ، وألقى كلمة تقدم فيها بالتهنئة القلبية الخالصة لأبنائه الطلاب بمناسبة بدء الفصل الدراسي الثاني للعام الدراسي 2019 / 2018 م ، كما حفز الطلاب على ضرورة الجد والاجتهاد منذ اليوم الأول للدراسة من أجل النجاح والتفوق، وطالب المعلمين الشرفاء ببذل المزيد من الجهد داخل الفصول وكذلك بث روح الولاء والانتماء في نفوس الطلاب، وأن تكون الحصة الأولى في أول يوم بالدراسة عن تضحيات وبطولات رجال الشرطة وبث روح الولاء وحب الوطن في نفوس أبنائنا.

ووقف الجميع دقيقة حدادا بطابور الصباح على أرواح الشهداء من الشرطة والقوات المسلحة الباسلة. 

كما تفقد عبد الله الفصول الدراسية وقاعات رياض الأطفال وناقش الأطفال على السبورة ، و تفقد الصف الأول الابتدائي أثناء تدريس مادة اللغة الإنجليزية وناقش التلاميذ على السبورة وأشاد بطريقة تدريس المادة. 

وفي نهاية الزيارة تقدم بالشكر لإدارة المدرسة على الجهد المبذول في العمل، ونظافة المدرسة والفصول الدراسية والتنظيم الجيد لطابور الصباح.
christian-dogma.com
christian-dogma.com
christian-dogma.com
christian-dogma.com
christian-dogma.com

هذا الخبر منقول من : صدى البلد










شارك بتعليقك
فيسبوك ()
كتب بواسطة GoMaNa
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.