الحق والضلال الحق والضلال
البحث

تابعنا على



العودة الى الرئيسية

رئيس الزمالك يتوعد أمن النادي بعد فوضى زيارة تركي آل الشيخ

منذ 2 شهر
February 9, 2019, 12:39 pm
بلغ عن المحتوى
رئيس الزمالك يتوعد أمن النادي بعد فوضى زيارة تركي آل الشيخ

قام رئيس نادي الزمالك بتوبيخ مسئولي الأمن بالنادي، وعنفهم بشدة، بعد حالة الفوضى والازدحام التي شهدها مقر النادي أثناء زيارة المستشار تركي آل الشيخ، ما دفع الضيف لمغادرة مقر النادي سريعا ورفضه حضور المؤتمر الصحفى المشترك مع رئيس النادي، بسبب حالة الفوضى وعدم تمكن الضيف من التحرك على راحته أثناء تفقد منشآت النادي.

وتوعد رئيس الزمالك مسئولى الأمن بالقلعة البيضاء بالمحاسبة على هذه الفوضى، واستقل سيارته وغادر مقر النادي غاضبًا، وهو يردد إيه الفوضى ديه؟!

وكان المستشار تركي آل الشيخ أعلن منذ عدة أيام زيارته لنادي الزمالك اليوم الخميس أو غدًا الجمعة، خاصة أن الزيارة كان مقررًا لها منذ فترة وألغيت، قبل أن يعلن رئيس نادي الزمالك عقد مؤتمر صحفي مساء اليوم بينه وبين تركي آل الشيخ.

يذكر أن العلاقة بين المستشار تركي آل الشيخ ومجلس إدارة نادي الزمالك شهدت تقاربا ملحوظا خلال الشهور الماضية، لا سيما بعد قيام رئيس هيئة الترفيه السعودية، بدعم الفريق الكرة بنادي الزمالك بعدد من الصفقات القوية أبرزها صفقتا الدولي التونسي حمدي النقاز ومواطنه فرجانى ساسى، كما تكفل آل الشيخ بتحمل قيمة الراتب الشهري للسويسري كريستيان جروس المدير الفنى للأبيض، وتحمل أيضا فاتورة قيمة الملابس الرياضية للاعبين والجهاز الفنى.

هذا الخبر منقول من : موقع فيتو










اهم الاخبار
شارك بتعليقك
فيسبوك ()
كتب بواسطة emil
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.