الحق والضلال الحق والضلال
البحث

تابعنا على



العودة الى الرئيسية

سر زيت السمك في حماية الحوامل من الإجهاض

منذ 2 شهر
February 9, 2019, 1:40 pm
بلغ عن المحتوى
سر زيت السمك في حماية الحوامل من الإجهاض

صورة أرشيفية

أكدت دراسة علمية أجريت في جامعة كولومبيا عن مدى فاعلية  زيت السمك في حماية الحوامل من الإجهاض وخاصة السيدات التى يتعرضن إلى إجهاض متكرر أو ولادة مبكرة أو وضع مولود ميت، فيمكنهم  حماية أنفسهن  بتناول كمية كبيرة من زيت السمك في فترة الحمل.

 ويعتبر ذلك استخدام جديد عن فاعلية  زيت السمك في الكثير من الأمور، وخاصة تأثير بكتيريا "Fusobacterium nucleatum" التي تكون في تجويف الفم، وتؤثر في نمو الجنين عند وجوده في رحم الأم، وتؤدى مضاعفاتها إلى الإجهاض، وقت إنتاج جسم المرأة الحامل لبروتين تستخدمه منظومة المناعة لمكافحة العدوى والالتهابات.

واكتشف الباحثون  أفضل مادة تقي من أضرار الالتهابات هى الأحماض الدهنية "أوميجا-3" الموجودة في زيت السمك، وذلك من خلال تجارب أجريت على إناث الفئران اتضح أن تناول زيت السمك يخفض كثيرا من الالتهابات داخل الرحم،  وأيضًا  من الإجهاض وولادة جنين ميت.

 وتعرف كبسولات زيت السمك بأنه بكبسولات زيت كبد الحوت والذي لديها تأثير كبير على صحة الإنسان بوجه عام والمحافظة على الشعر وإمداد الجسم بالفيتامينات اللازمة.

هذا الخبر منقول من : اهل مصر










اهم الاخبار
شارك بتعليقك
فيسبوك ()
كتب بواسطة emil
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.