الحق والضلال الحق والضلال
البحث

تابعنا على



العودة الى الرئيسية

شهادة الأهالي والجيران تفجر مفاجأة..مأساة ندى ضحية انفصال والديها .. البوابة نيوز تكشف كواليس تعذيب طفلة حتى الموت على يد والدها..

منذ 2 شهر
February 9, 2019, 5:48 pm
بلغ عن المحتوى
شهادة الأهالي والجيران تفجر مفاجأة..مأساة ندى ضحية انفصال والديها .. البوابة نيوز تكشف كواليس تعذيب طفلة حتى الموت على يد والدها..

موضوع
بين 4 جدران كانت تجلس، تتألم دون أن يسمعها أحد، وتصرخ دون أن ينقذها أحد، فالألم كاد أن يقتلها، والجوع يلتهم أحشائها، إنها مأساة كبرى عانت خلالها الطفلة ندى الآلام المميتة التي انتهت بوفاتها معذبة وجائعة لا تجد من يسقيها رشفة ماء لترحل وتشكو لربها، هول من عانته على يد أقرب الناس إليها. إنه والدها، ذلك الأب الذى افتقر الإحساس والحنان فى رعاية طفلته العاجزة، لتلقى ندى رب كريم بصمت هز كيان المنطقة كلها، وباتت المنطقة كلها حزينة على الطفلة الحزينة، وأصبح الأب أمام القانون يعاقب على جريمته. "البوابة نيوز" انتقلت الى مسرح جريمة مقتل الطفلة "ندى مصطفى"، 10 سنوات على يد والدها فى منطقة السلام، وكشفت الكواليس والتفاصيل الكاملة لتلك الواقعة على لسان الأهالى والجيران اللذين أكدوا أنهم قد تفاجئوا بتلك الواقعة المأساوية.   كان السكون عنوان العقار، لا صوت، ولكن فى لحظة تفاجىء الأهالى بصوت يخرج من الشقة رقم 8 بالطابق الرابع، ليكتشفوا وجود رجال المباحث، وقد ضبطوا المتهم، واقتادوه إلى قسم الشرطة، وعند سؤالهم بات الأمر واضحًا أمامهم، وهو أن ذلك الشخص كان يقدم على تعذيب طفلته البالغة من العمر حوالى 10 سنوات حتى الموت. محرر "البوابة" أمام الشقة التى شهدت الجريمة المتهم تاجر ملابس وعلى خلاف مع والدة طفلته يحكي لنا أحد الجيران، أن المتهم كان هناك خلاف بين والد الطفلة وبين والدتها، وقد انفصلا عن بعضهما البعض، ليأخذ الأب "المتهم" طفلته لتعيش معه وزوجته الجديدة بشقتهم، كما انهم لم يكونوا يشاهدوا الطفلة كثيرًا، موضحا أن المتهم لم يكن اجتماعيًا، كما انه كان يعمل تاجر ملابس فى منطقة جسر السويس، وقد استأجر أحد المحلات الموجودة بالعقار الذى يقطن به واتخذها لبيع الملابس. تعذيب الطفلة بـ " معلقة" وتقييدها بالسلاسل وأوضح الجيران، انه فى يوم تمثيل الجريمة شاهدوا المتهم ممسكًا بـ"معلقة" ويشرح كيفية تعذيب طفلته، كما أنه كان يخفي ترابيزة وبها سلاسل حديدية داخل المخزن الخاصة به بالعقار الذى يقطن به، على حسب قولهم. العقار الذى شهد الواقعة اكتشاف الواقعة  أما عن اكتشاف الواقعة، فقد أقدم الأب فى ذلك اليوم على التعدى على طفلته حتى توفت وتوقفت عن الحركة، فظن أنها قد أغشي عليها وأسرع نحو المستشفي محاولًا إنقاذها، ليخبره الطبيب بأنها قد توفت وعلى الفور قام الطبيب بإبلاغ رجال المباحث، ألقوا القبض على المتهم. رواية مختلفة على لسان الأهالى  وعلى جانب آخر، أوضح الأهالى أن المتهم كان يعامل طفلته معاملة حسنة، وكنا نراه بصورة مستمرة متوجهًا بها الى الطبيب للعلاج، حيث أنها كانت قد تعرضت لحادث تصادم " توك توك" من حوالى شهرين، وقد اصيب بكدمات وكسور فى قدمها، مما جعلها تواجه صعوبات في المشي على قدميها، مشيرين الى أنهم لم يلاحظوا تعذيبه لها بأى شكل، موضحين أنه كان شخص طيب ومحبوب من الجميع، وكانت معاملته حسنة. محرر "البوابة" مع أحد الجيران بلاغ إلى قسم الشرطة وكان قسم شرطة السلام ثان، تلقى بلاغا يفيد وفاة طفلة داخل شقة والدها، وبانتقال رجال المباحث لمكان الواقعة تبين وجود وجود آثار تعذيب على مناطق متفرقة من جسدها وبسؤال زوجة المتهم أقرت بأنه أقام لطفلته حفلة تعذيب بتقييد يدها وقدمها بالسلك، وإطفاء السجائر فى جسدها وكيها بالنار بسبب تعديل سلوكها، مضيفة أنها زوجة أبيها وليست والدتها، وعندما قام المتهم بتعذيب ابنته طلبت منه أن يكف عن ضربها ولكنه رفض، مما جعلها تترك شقة الزوجية قبل وفاة الطفلة بأسبوع وأمرت النيابة بحبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيقات. 
هذا الخبر منقول من : البوابه نيوز
 










اهم الاخبار
شارك بتعليقك
فيسبوك ()
كتب بواسطة roromoha
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.