الحق والضلال الحق والضلال
البحث


مفاجأة .. فنانة كويتية تكشف فبركة مقالب رامز جلال وحصولها على مبلغ ضخم

منذ 10 شهر
February 9, 2019, 9:11 pm بلغ



مفاجأة فنانة كويتية تكشف فبركة مقالب رامز جلال وحصولها على مبلغ ضخم
 
حلت الفنانة الكويتية هيا الشعيبي ضيفة على إحدى القنوات الخليجية، التي فجرت فيها مفاجأة حول حلقتها مع الفنان رامز جلال، ببرنامج المقالب «رامز بيلعب بالنار» الذي تم عرضه في الموسم الرمضاني عام 2016. 

وقالت هيا الشعيبي في حلقتها، إنها حصلت على أجر كبير مقابل ظهورها في برنامج «رامز بيلعب بالنار» في الموسم الرمضاني، عام 2016، مؤكدة أنها حصلت على مبلغ مالي ضخم، إذ علقت قائلة: «نعم اعطاني فلوس ومبلغ وقدره».

وأشارت هيا الشعيبي إلى أن حلقتها مع رامز جلال بدأت تسير بشكل طبيعي، لكن بعد أن حدث الحريق في الفندق علمت أن هذا مقلب، لكنها قررت أن تستكمل الحلقة بشكل طبيعي حتى لا تفسد فكرة البرنامج، وأكدت أنها لم تريد حرق فكرة وكارت «رامز» لأنه طيب وحبيب وصديق وأخ بالنسبة لها.

وأكدت هيا الشعيبي أنها في البداية لم تكن تدري شيئاً، لكن في منتصف المقلب درت بكل شيء، وانتقدت من فضحوا رامز جلال وتحدثوا عن فبركة مقالبه، قائلة لهم: «ليش روحتوا معه ووافقتوا وأخدتوا فلوس».

هذا الخبر منقول من : صدى البلد











شارك بتعليقك
فيسبوك ()


احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

كتب بواسطة GoMaNa
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.