الحق والضلال الحق والضلال
البحث

تابعنا على



العودة الى الرئيسية

عاجل اربع بنوك يفاجئون المصريين بعد نجاح حمله خليها تصدي لو عاوزت تشترى عربيه بالقسط عاملينلك مفاجاه شاهد التفاصيل

منذ 1 اسابيع
February 9, 2019, 9:12 pm
بلغ عن المحتوى
عاجل اربع بنوك يفاجئون المصريين بعد نجاح حمله خليها تصدي لو عاوزت تشترى عربيه بالقسط عاملينلك مفاجاه شاهد التفاصيل

موضوع
تتسابق البنوك في طرح قرض السيارة حيث يقوم كل بنك بتقديم عروضه بمميزيات مختلفة عن الآخر لإرضاء عملائه وفى تلك السطور نسلط الضوء على تمويل السيارة في أكبر 4 بنوك محلية.

البنك التجارى الدولى 

تصل قيمة قرض السيارة من البنك التجاري الدولي إلى 100% من قيمة السيارة بحد أقصى 600،000 جنيه مصري وبعدة مميزات، منها الموافقة على القرض خلال 24 ساعة وبأقل مستندات، مرونة في سداد الأقساط لمدة تصل إلى 6 سنوات (72 شهرًا)، سهولة سداد القرض في جميع فروع البنك التجاري الدولي أو ماكينات الإيداع النقدي.

المستندات العامة المطلوبة، صورة من بطاقة رقم قومى سارية، عرض سعر للسيارة، أما المستندات المطلوبة في حالة إثبات الدخل، في حالة تحويل الراتب/القسط: خطاب من جهة العمل بمفردات المرتب، تعهد من جهة العمل بتحويل الراتب / القسط، في حالة عدم تحويل الراتب: خطاب من جهة العمل بمفردات المرتب أو آخر 3 ايصالات من الراتب الشهري، في حالة أصحاب الأعمال والمهن الحرة: كشف حساب بنكي شخصي أو باسم الشركة عن آخر 6 أشهر،السجل التجاري أو المستند البديل لأصحاب المهن الحرة.

البنك الأهلي المصري 

خصائص ومميزات القرض: بدون ضامن.، تمويل حتى مليون جنيه، تمويل يصل إلى 100% من سعر السيارة.
فترات سداد مختلفة من عام حتى 7 أعوام، سعر عائد تنافسي، برامج خاصة لموظفي الشركات، حد أدنى لصافي الدخل الشهري يبدأ من 1،500 جنيه، برامج متنوعة لكافة قطاعات العملاء، بدون مصاريف استعلام ائتماني، بدون مصاريف فتح حساب.


المستندات الأساسية المطلوبة من عملاء كافة البرامج: صورة بطاقة الرقم القومي سارية، فاتورة مرافق (وفقًا والسياسة المعتمدة)، أما شروط القرض: ألا يقل عمر المقترض عن 21 عاما ولا يزيد عن 60 عاما في نهاية القرض للموظفين، ألا يقل عمر المقترض عن 25 عاما ولا يزيد عن 65 عاما في نهاية القرض لأصحاب الأعمال والمهن الحرة.


العمولات والرسوم: يتم سداد نسبة مصاريف إدارية من مبلغ التمويل مرة واحدة مقدمًا (وفقًا والسياسة المعتمدة)، عمولة السداد المبكر للقرض (الكلي والجزئي) 3% من المبلغ المطلوب سداده، غرامة تأخير القسط 2% من المبلغ المستحق ولم يسدد.

بنك مصر

يمنح قرض السيارة للمصريين من خلال برامج التمويل الآتية:الموظفين بتعهد جهة العمل بتحويل الراتب / القسط الشهري،الموظفين بموجب إثبات الدخل، الموظفين بدون إثبات الدخل،أصحاب المهن الحرة وأصحاب الأنشطة التجارية والصناعية بإثبات الدخل.
أصحاب المهن الحرة وأصحاب الأنشطة التجارية والصناعية بدون إثبات الدخل،أصحاب الأوعية الادخارية (للمصريين والأجانب).
الشروط العامة لمنح القرض: سعر عائد تنافسي،الحد الأدنى لعمر المقترض 21 عاماَ، بدون حد أقصى للقرض (بشروط محددة)، نسبة التمويل تصل إلى 100%، مدة تمويل تصل إلى 120 شهرا.

المستندات الأساسية المطلوبة:

صورة بطاقة الرقم القومي سارية،أصل إيصال مرافق على مقر إقامة العميل (غاز-كهرباء – مياه – تليفون (عرض أسعار معتمد من المعرض

بالنسبة للموظفين: شهادة مفردات الراتب الشهري، تعهد جهة العمل بتحويل الراتب / القسط الشهري (في حالة تعهد جهة العمل)،بالنسبة لأصحاب المهن الحرة والأنشطة التجارية والصناعية:صورة البطاقة الضريبية،صورة ترخيص / تصريح مزاولة المهنة) للمهن الحرة)، صورة مستخرج رسمي حديث من السجل التجاري، كشف حساب بنكي لمدة 6 أشهر.

مميزات إضافية: يمنح العميل وثيقة تأمين مجانية على الحياة طوال فترة عمر القرض، يمكن ترخيص السيارة باسم طرف ثالث من أفراد العائلة،بدون تأمين وحظر بيع على السيارة (بشروط محددة).

البنك العربى الأفريقى الدولى

ويمتاز تمويل السيارة من البنك العربى الافريقى الدولى بان،أسعار فائدة متميزة، الحد الأدنى للتمويل 22000 جنيه مصري، الحد الأقصى للتمويل مليون جنيه مصري، مرونة في مدة سداد التمويل تصل إلى 84 شهرا (7 سنوات)،بمقدم يبدأ من 10% من قيمة السيارة، تأمين مجاني على الحياة طوال فترة التمويل، مجموعة متنوعة من شركات التأمين للاختيار من بينها.

تمويل حتى 3 سيارات للعميل الواحد على أن يتم الاستيفاء بمعايير الدخل،إمكانية تأجيل القسط حتى 3 مرات في السنة
لا يلزم توكيل، لا يتم ترك نسخة مفتاح بالبنك، لا حاجة لضامن، قيمة التمويل الممنوح يكن أن تصل إلى 26 ضعف الدخل الشهري.

الشروط العامة: فتح حساب في البنك العربي الأفريقي الدولي، صورة من بطاقة الرقم القومي السارية، الا يقل السن عن 21 سنة والا يزيد عن 65 سنة عند تاريخ انتهاء التمويل، يجب أن يكون العميل قد تم تعيينه على الأقل لمدة 6 أشهر في المكان الحالي الذي يعمل به.
أنواع التمويل : موظف بمرتب ثابت (يعمل لدى مؤسسة مشتركة بخدمات دفع المرتبات بالبنك العربى الافريقى الدولى)،موظف براتب ثابت (يعمل بمؤسسة غير مشتركة بخدمات دفع المرتبات بالبنك العربى الافريقى الدولى) أصحاب المهن الحرة.
هذا الخبر منقول من : موقع فيتو

 










اهم الاخبار
شارك بتعليقك
فيسبوك ()
كتب بواسطة roromoha
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.