الحق والضلال الحق والضلال
البحث

تابعنا على



العودة الى الرئيسية

بالصور | شاهد 9 منتجات منزلية صادمة غير مستغلة تنقذ يومك بسرعة

منذ 5 يوم
February 9, 2019, 9:47 pm
بلغ عن المحتوى
بالصور | شاهد 9 منتجات منزلية صادمة غير مستغلة تنقذ يومك بسرعة

بالصور | شاهد 9 منتجات منزلية صادمة غير مستغلة تنقذ يومك بسرعة
 
أشياء عديدة متواجدة بمنزلك لكنها غير مستغلة على الرغم من فائدتها الكبيرة وإمكانية استخدامها بطريق مدهشة إليك أبرز تلك الإستخدامات يقدمها موقع " Bright Side " لتضميها ضمن استخداماتك اليومية التي يمكن أن توفر يومك!

1. صودا الخبز لديها مجموعة متنوعة من الاستخدامات في جميع أنحاء المنزل. يمكن أن يعمل كمزيل للروائح ، مقشر، شامبو وتلميع الأسنان ويمكن استخدامه أيضًا لعلاج مجموعة متنوعة من المشكلات الصحية ويمكن أن تساعد تنظيف حول منزلك، وإزالة الروائح أو البقع الشحوم. 

2. رقائق الألومنيوم مفيدة بشكل خاص في الحفاظ على بقايا الطعام ولكن لها فوائد أخرى أيضًا يمكن استخدام رقائق الورق المسكوب في تنظيف الأطباق و يمكن أن تساعد طبقة من الورق تحت لوحة الكي على تسريع كى ملابسك ، ويمكن أن تساعد القطع المعلقة من القطع حول أشجارك على التخلص من الطيور.

3. طلاء الأظافر يساعد في إغلاق الأظرف عندما لا يعمل الغراء. يمكن أن يساعد في ترطيب الخيوط ، مما يسمح لها بالمرور بسهولة أكبر من خلال الإبر. يمكن استخدامه كغراء بسيط ، للحفاظ على خيوط من التفكك على الأزرار ويمكن أيضا إستخدامها الأظافر الملون لتلوين مفاتيحك ، مما يساعدك على التعرف عليها بشكل أفضل.

4. زيت الزيتون يمكن استخدامه بطرق مختلفة حول المنزل. للحصول على مرطب سريع ، ضع كمية صغيرة من زيت الزيتون على بشرتك الجافة ويمكن أيضًا استخدام زيت الزيتون باعتباره ملمعا للأثاث

5. المكرونة غير المطبوخة

للحفاظ على الكيكة من الرطوبة أو التلف يمكنك لصق شرائح من المعكرونة حول الجوانب وأعلى الكعكة ثم تغطيتها بها 

6. زجاجات الزجاج الفارغة

يمكن استخدام زجاجات الزجاج القديمة في العديد من الطرق من خلال ملئها بالماء وإستخدامها فى زراعة النباتات النبات أو صنع أحواض السمك

7. خيط تنظيف الأسنان يمكن استخدامه لتقطيع الكعك أو الجبن في خط مستقيم بدلا من السكين يمكن أن تحل محل خيوط المطبخ. يمكن استخدام الخيط أيضًا لربط الأعشاب والفلفل الجاف.

8. عيدان الطعام 

حتى إذا كنت لا تستخدم بانتظام عيدان تناول الطعام كأواني ، فلا يزال بإمكانك مساعدتك حول المطبخ. يمكن استخدامها لالتقاط الطعام أثناء القلي أو الشوي أو القلي العميق أو القلي

9. فرشاة الأسنان 

يمكن استخدامها لتنظيف المناطق الصعبة التي يصعب الوصول إليها. ويمكن أيضا استخدامها على لتمشيط حاجبيك 
christian-dogma.com
christian-dogma.com

هذا الخبر منقول من : صدى البلد










اهم الاخبار
شارك بتعليقك
فيسبوك ()
كتب بواسطة GoMaNa
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.