الحق والضلال الحق والضلال
البحث


وزارة التربية والتعليم تكشف تفاصيل تابلت المرحلة الأولي وتعلن مفاجأة جديدة

منذ 10 شهر
February 9, 2019, 10:34 pm بلغ
وزارة التربية والتعليم تكشف تفاصيل تابلت المرحلة الأولي وتعلن مفاجأة جديدة

موضوع
 حسام الحارتي   قال الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، ان استلام التابلت يقتصر علي الصف الأول الثانوي خلال هذا العام.

واكد في تصريحات هاتفية لبرنامج " الحكاية "، المذاع عبر فضائية " ام بيي سي مصر "، أنه سيتم توزيع 708 ألف تابلت على الطلاب بالإضافة إلى المعلمين، ومديري مديريات التربية والتعليم، موضحا ان تكلفة هذا المشروع كبيرة للغاية ،منوها بان الدولة تهدف الي تقديم العملية التعليم داخل الدولة.

واكد انه سيتم توزيع شرائح الموبايل خلال الفترة المقبلة بسعر "5" جنيه للخط الواحد، من أجل تلق وسائل التعليم علي التابلت المتواجد مع الطلاب.

واوضح ان التابلت غير مخصص لفتح اي مواقع اخرى ،الا من خلال وزارة التربية والتعليم ،منعا لعدم استخدامه في طرق أخرى ، مؤكدا ان " شاومينج " تسعي إلى تسريب الامتحانات من خلال التابلت المتواجد مع الطلاب.

وتابع: بداية من الاثنين المقبل سيبدأ توزيع التابلت علي الطلاب علي مستوي 14 محافظة لحين متابعة باقي المحافظات "،منوها ان التابلت ذو قيمة عالية ولابد من وجود أهالي الطلاب لحظة الاستلام. 
هذا الخبر منقول من : صدى البلد











شارك بتعليقك
فيسبوك ()


احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

كتب بواسطة roromoha
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.