الحق والضلال الحق والضلال
البحث

تابعنا على



العودة الى الرئيسية

شاهد ماذا قال أبو تريكة بعد بيان «القلعة الحمراء»

منذ 2 شهر
February 10, 2019, 4:09 am
بلغ عن المحتوى
شاهد ماذا قال أبو تريكة بعد بيان «القلعة الحمراء»

أشاد محمد أبو تريكة، لاعب النادي الأهلي والمنتخب الوطني السابق، ببيان مجلس إدارة القلعة الحمراء اليوم، مؤكدا أن النادي الأحمر دائمًا كبير برجاله وقراراته، وذلك بعد القرارات التي اتخذها النادي اليوم السبت لمناقشة ما حدث باجتماع مجلس إدارة اتحاد الكرة. 

وكتب محمد أبو تريكة تغريدة على تويتر قال فيها: "دائما الأهلي كبير برجاله وقراراته.الأهلي فوق الجميع".

يذكر أن مجلس إدارة النادي الأهلي اتخذ، في اجتماعه ظهر اليوم السبت، عددا من القرارات منها عدم المشاركة في أية اجتماعات كانت رسمية أو ودية لاتحاد الكرة، والتقدم بشكوى للاتحاد الأفريقي لكرة القدم لاتخاذ اللازم قانونًا حيال الاختراق الصارخ للوائح في اجتماع مجلس إدارة اتحاد الكرة مع رؤساء الأندية. 

كما قرر التقدم بشكوى للجنة الأوليمبية المصرية لعدم التزام اتحاد الكرة بقرارات الأوليمبية المصرية والسماح لرئيس الزمالك "الموقوف قانونًا" بممارسة نشاطه وتمثيل ناديه في اجتماع رسمي لمجلس إدارة الاتحاد مع رؤساء الأندية، وعدم الاعتراف بأية قرارات تصدر عن اتحاد الكرة أو لجانه المختلفة، والتمسُّك الكامل بأداء مباريات الأهلي في بطولة الدوري وفقًا للترتيب بجدول الدوري المعلن من جانب اتحاد الكرة حتى يوم 30 مارس المقبل.


فيتو   










اهم الاخبار
شارك بتعليقك
فيسبوك ()
كتب بواسطة soha
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.