الحق والضلال الحق والضلال
البحث

تابعنا على



العودة الى الرئيسية

تعليق ناري من مدرب النجوم بعد خسارته أمام الزمالك

منذ 1 اسابيع
February 10, 2019, 4:10 am
بلغ عن المحتوى
تعليق ناري من مدرب النجوم بعد خسارته أمام الزمالك

كشف أحمد سامي المدير الفني لفريق النجوم، أن فريقه قدم مباراة جيدة أمام الزمالك في الجولة الحادية والعشرين لمسابقة الدوري المصري رغم الخسارة بهدف دون رد.

وقال المدير الفني للنجوم، أنه لعب المباراة لتحقيق الفوز ولم يلعب بطريقة دفاعية، مؤكدا أن الزمالك لم يتمكن من الفوز إلا بخطأ من لاعبي فريقه وهو ماحدث في المباراة.

وشدد: على أن لاعبي الفريق كانوا على قدر المسؤولية، والفريق خاض مباراة قوية، وأشاد المدير الفني بمستوى عصام الحضري حارس المرمى الجديد وأكد أنه كان جاهزا للمشاركة في المباراة وتدريب مع الفريق منذ 20 يوما، وهو قيمة جديدة وخبرة ومكسب للفريق.

وأوضح سامي، أن اعتماد جروس على مهاجمين في المباراة كان مفاجأة له ولكنه تعامل مع الأمر وفريقه لم يخسر بجملة تكتيكية من الزمالك، كما أن النجوم أهدر فرصا لتسجيل الفوز رفع رصيد الفريق الأبيض إلى 48 نقطة ليبتعد بها عن صدارة الدوري، في حين يتوقف رصيد النجوم عند 21 نقطة ويحتل المركز الخامس عشر.
صدي البلد










اهم الاخبار
شارك بتعليقك
فيسبوك ()
كتب بواسطة Heba
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.