الحق والضلال الحق والضلال
البحث


الأهلي يبرز دوافع إصدار بيانه الأخير ويحدد موقفه من بيراميدز

منذ 10 شهر
February 10, 2019, 4:16 am بلغ
الأهلي يبرز دوافع إصدار بيانه الأخير ويحدد موقفه من بيراميدز

أكد شريف فؤاد، المتحدث الرسمي باسم النادي الأهلي، أنه لا يوجد شخص بالقلعة الحمراء يعلم ما يدور داخل اجتماع مجلس إدارة النادي، إلا من خلال القرارات التي يسفر عنها الاجتماع.

وتابع فؤاد، خلال لقائه مع الإعلامي هاني حتحوت ببرنامج «الماتش» على قناة صدى البلد « يتم صياغة البيانات عبر أعضاء مجلس إدارة الأهلي»، مشيرا إلى أن تعرض خالد مرتجي، عضو مجلس إدارة الأهلي، للتهكم من قبل رئيس الزمالك الموقوف في اجتماع اتحاد الكرة الأربعاء الماضي، كان من أسباب عقد اجتماع مجلس إدارة الأهلي الطارئ، معلقاً «لا يليق أن يتم التعدي باللفظ على ممثل النادي الأهلي».

وأشار المتحدث الرسمي باسم النادي الأهلي، إلى أنه كان هناك تنسيق مسبق بين مجلس الإدارة وخالد مرتجي للانسحاب حال حضور رئيس الزمالك اجتماع الجبلاية.
وأكد أن اتحاد الكرة، كان يجب أن يلغي الاجتماع بعد حضور رئيس الزمالك، وتهكمه على خالد مرتجي.قال شريف فؤاد، المتحدث الرسمي باسم النادي الأهلي، إن الحوار عبر الإعلام من جانب أطراف عدة سبب حالة احتقان غير مبررة في الوسط الرياضي.

وتابع فؤاد، «لا يوجد أي مشكلة للأهلي مع بيراميدز، ولم نر أي غضاضة في طلبه إرجاء مباراته عقب مباراة الأهلي مع الزمالك»، معلقاً «أطراف أخرى هي التي تسببت في أزمة المؤجلات».
وأكد أن اتحاد الكرة قادر على منع الاحتفان حال الالتزام بالجدول الذي أرسل بصفة رسمية إلى الأندية، ولم يعترض عليه أي طرف في ذلك الوقت.

الاهرام











شارك بتعليقك
فيسبوك ()


احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

كتب بواسطة Heba
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.