الحق والضلال الحق والضلال
البحث

تابعنا على



العودة الى الرئيسية

الأهلي يوضح حقيقة اعتراضه على تأجيل مباراة بيراميدز..

منذ 2 شهر
February 10, 2019, 4:38 am
بلغ عن المحتوى
الأهلي يوضح حقيقة اعتراضه على تأجيل مباراة بيراميدز..

نفى شريف فؤاد المتحدث باسم مجلس إدارة النادي الأهلي، ما تردد عن اعتراض القلعة الحمراء على تأجيل مباراتهم مع بيراميدز فى الدوري المصري .

وقال فؤاد، في تصريحات تليفزيونية ، إن قرار الأهلي كان واضحا حول جدول مباريات الدوري، مؤكدا أنه لا يعارض تأجيل مباراة فريق بيراميدز.

وأضاف: حتى لو كانت هناك مآخذ على اتحاد الكرة فالعلاقة جيدة للغاية بين الأهلي والاتحاد، وعندما نعلق وننتقد فإننا نتقد سياسات.

وتابع أن الأهلي لا يشارك في جلسات ودية أو عرفية، والمجلس كلف المهندس خالد مرتجي، بحضور اجتماع اتحاد الكرة مع الأندية، وفوجئنا بعودته بعد الاجتماع، وكان هناك اتفاق بأنه في حالة حدوث شيء خارج خلال الاجتماع أو حضور أشخاص لا يحق لهم ذلك، أن ينسحب ويسجل هذا الموقف.

واستطرد: "لسنا في حالة حرب حتى يستقوي الأهلي بأي طرف، والأهلي مؤسسة وطنية كبيرة، ومطالبتا بحضور جمهورنا يتماشى مع ما تم الاتفاق عليه سابقًا قبل بداية الدوري".

واختتم شريف فؤاد ، تصريحاته ، أنه الأهلي يرحب بتأجيل مباراة بيراميدز، لكنه لا يريد مطلقا وضع مباراة في جدول المباريات في بطولتي الدوري أو الكأس ليست في الجدول المعمول به حاليا حتى شهر مارس.

صدي البلد










اهم الاخبار
شارك بتعليقك
فيسبوك ()
كتب بواسطة Heba
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.