الحق والضلال الحق والضلال
البحث

تابعنا على



العودة الى الرئيسية

أول رد من رئيس الزمالك على بيان الأهلي «هزلي وتحريضي»

منذ 1 اسابيع
February 10, 2019, 9:19 am
بلغ عن المحتوى
أول رد من رئيس الزمالك على بيان الأهلي «هزلي وتحريضي»


قال رئيس الزمالك إن مجلس الأهلي لا يستحي من فوز فريقه بمعاونة الحكام في مباريات الحدود وإنبي ودجلة، وإلغاء أهداف صحيحة للمنافسين، مشيرا إلى أن البيان الصادر منه لا قيمة له على الإطلاق.

وأضاف رئيس القلعة البيضاء، في تصريحات على الموقع الرسمي للنادي، إنه للمرة الأولى في حياته يرى مجلس إدارة يطلق على نفسه "دولة" ومرعوب من شخص، مشيرا إلى أنه كشف مسئولو الأهلي على حقيقتهم وما حدث للزمالك من الأهلي على مدار الـ60 سنة الماضية.

وأوضح رئيس الزمالك أن شكوى مجلس الأحمر للاتحاد الأفريقي لكرة القدم، لا يهز شعرة واحدة من رأسه، وأن البيان الصادر "هزلي"، ومنذ صدوره وهو يضحك على حالة الرعب التي يمر بها المجلس الأحمر من مواطن عادى بسيط.

وأشار رئيس الزمالك إلى أن البيان الصادر من الأهلي تحريضي في المقام الأول من خلال الاستقواء بالجماهير، والإصرار على تواجدهم في المدرجات بهدف توجيه شتائم له وللمستشار تركي آل الشيخ في المدرجات، من قبل جماهير مأجورة من شخصيات داخل مجلس إدارة الأحمر.

وكشف رئيس الزمالك أنه سيظهر الجمعة على قناة "المحور"، وسيفجر العديد من المفاجآت الخاصة باللجنة الأوليمبية وحسن مصطفى وغيرهم من الشخصيات التي تتآمر على الدولة المصرية.

هذا الخبر منقول من : الحكاية










اهم الاخبار
شارك بتعليقك
فيسبوك ()
كتب بواسطة Shero
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.