الحق والضلال الحق والضلال
البحث

تابعنا على



العودة الى الرئيسية

اول تصريح من مصدر امني يكشف حقيقة القبض علي فتيات جدد في قضية الفيديوهات الاباحيه لمني فاروق وشيما الحاج

منذ 1 اسابيع
February 10, 2019, 9:25 am
بلغ عن المحتوى
اول تصريح من مصدر امني يكشف حقيقة القبض علي فتيات جدد في قضية الفيديوهات الاباحيه لمني فاروق وشيما الحاج

موضوع


قال مصدر أمني مسئول، إنه لا صحة لخبر القبض على فتيات جديدة في واقعة "الفيديوهات الجنسية"، المتهم فيها الفنانتين منى فاروق، وشيماء الحاج، وأضاف المصدر، في تصريح خاص لـ "أهل مصر"، اليوم السبت، أن أجهزة الأمن تنتظر قرارات النيابة المتعلقة بالضبط والإحضار لأي متهمين جدد في الواقعة، ولم يتم القبض سوى على الفنانتين منى فاروق، وشيماء الحاج.

كانت مواقع الكترونية نشرت أخبار عن القبض على فتيات جدد متورطات في واقعة الفيديوهات الجنسية.

وأمرت نيابة مدينة نصر، برئاسة المستشار أحمد لبيب، أمس الجمعة، بحبس منى فاروق، وشيما الحاج، في واقعة الفيديو الإباحي الشهير، بحبسهما 4 أيام على ذمة التحقيقات التي تجرى معهم.



وكشف مصدر أمني، تفاصيل جديدة مثيرة في واقعة القبض على الفنانتين شيما الحاج ومنى فاروق لظهورهما في فيديوهات جنسية برفقة مخرج شهير.

وقال المصدر، إنه تم القبض على الفنانة شيماء الحاج داخل كافيه شهير بمدينة نصر، وبالتزامن مع ذلك توجهت قوة أمنية إلى منزل الفنانة الأخرى منى فاروق بدائرة قسم شرطة 2270164304838501678x6509886335923377963 نصر أول، وداهمته وألقت القبض عليها.

وأضاف المصدر، أن رجال المباحث صادروا هواتف الفنانتين فقط ولم يعثر بحوزتهما على أي ممنوعات، كما أن الشخص الآخر بالفيديوهات مخرج شهير، موضحًا أن المخرج غادر البلاد إلى إحدى البلدان الأوروبية منذ أيام.

كانت الأجهزة الأمنية رصدت تداول مقاطع فيديو إباحية لفتاتين، وأكدت التحريات صحة تلك الفيديوهات، وبإعداد الأكمنة اللازمة تم ضبطهما
 
نقلا عن جريدة اهل مصر.










اهم الاخبار
شارك بتعليقك
فيسبوك ()
كتب بواسطة Shero
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.