الحق والضلال الحق والضلال
البحث


فاجعه جديده بالشرقيه مصرع عروسه بعد 48 ساعه من زفافها بسبب القاتل الصامت

منذ 5 شهر
February 10, 2019, 11:50 am بلغ
فاجعه جديده بالشرقيه مصرع عروسه بعد 48 ساعه من زفافها بسبب القاتل الصامت


 فاجعه جديده بالشرقيه مصرع عروسه بعد 48 ساعه من زفافها بسبب القاتل الصامت 

إضافة تعليق
لقيت عروس مصرعها، اليوم الأحد، إثر إصابتها بصعق كهربائى من سخان المنزل، بعد يومين فقط، من زواجها يوم الخميس الماضى بقرية "العزيزية" التابعة لدائرة مركز منيا القمح بمحافظة الشرقية.
تلقى اللواء جرير مصطفى، مدير أمن الشرقية، إخطارًا من اللواء محمد والى، مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغًا بالعثور على جثة "مروة ا م ال " 23سنة داخل حمام منزلها بقرية "العزيزية" التابعة لدائرة مركز منيا القمح.
وتبين من التحريات الأولية، أن المتوفية عروسة جديدة، حيث كان زفافها يوم الخميس الماضى، فيما لقيت مصرعها متأثرةً بأصابتها حال تشغيل السخان، أثناء الاستحمام ما تسبب فى وفاتها فى الحال.
تحرر عن ذلك المحضر اللازم، فيما تم التحفظ على الجثة، تحت تصرف النيابة العامة، برئاسة المستشار محمد المراكبى، رئيس نيابة منيا القمح، بإشراف المستشار محمد القاضى، المحامى العام لنيابات جنوب الشرقية.
 

هذا الخبر منقول من : اليوم السابع














شارك بتعليقك
فيسبوك ()


احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

كتب بواسطة Shero
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.