الحق والضلال الحق والضلال
البحث

تابعنا على

العودة الى الرئيسية

تجديد حبس فنانتين في «الفيديو المخل .. طرحة ورسالة

منذ 2 شهر
February 10, 2019, 4:18 pm
بلغ عن المحتوى
تجديد حبس فنانتين في «الفيديو المخل .. طرحة ورسالة

موضوع

فى جلسة سريعة عقدت داخل غرفة المداولة، ووسط حراسة أمنية مشددة، قرر قاضى المعارضات بمحكمة مدينة نصر، تجديد حبس كل من الممثلة "م. ف"، والمطربة "ش. ا"، 15 يوما على ذمة التحقيقات معهما فى الاتهامات المنسوبة لهما بالتحريض على الفسق والفجور، عقب انتشار فيديو إباحي لهما على مواقع التواصل الاجتماعي، وتم منع الصحفيين من حضور الجلسة، وكذلك منعت قوات الأمن بالمحكمة تصوير المتهمتين، ورغم ذلك حرصتا على إخفاء وجهيهما هربًا من محاولات التصوير خلسة، وتبين حضور أقارب لهما. 
تم إحضار المتهمتين من محبسهما وسط حراسة مشددة، وتبين قيامهما بإخفاء وجهيهما باليد وحجاب «طرحة» كان بحوزتهما، وتم إدخالهما إلى غرفة المداولة، إذ طلب دفاعهما إخلاء سبيلهما بأي ضمان تراه المحكمة، ونفى صحة الفيديوهات المتداولة.

وخلال ترحيل المتهمتين تبين حضور أسرة "ش"، حرصًا على تقديم الدعم لهما وإعلان ذلك للجميع، إذ رددت والدتها خلال ترحيلها: "إحنا معاكي ووراكي مش هنسيبك".

تم ضبط المتهمتين عقب انتشار مقاطع إباحية على نطاق واسع عبر مواقع التواصل الاجتماعي والمواقع الإلكترونية الجنسية، تظهر فيه الممثلتان عاريتين فى مشاهد مخلة بالآداب، واتهمت الفتاتان مخرجا شهيرا بالوقوف وراء تصوير الفيديو.
 
هذا الخبر منقول من : التحرير


اهم الاخبار
شارك بتعليقك
فيسبوك ()
كتب بواسطة Shero
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.