الحق والضلال الحق والضلال
البحث

تابعنا على



العودة الى الرئيسية

أول تعليق من القس رفعت فكرى عن اختياره أميناً عامًا مشاركاً بمجلس كنائس الشرق الأوسط

منذ 1 شهر
February 10, 2019, 6:38 pm
بلغ عن المحتوى
أول تعليق من القس رفعت فكرى عن اختياره أميناً عامًا مشاركاً بمجلس كنائس الشرق الأوسط

وافقت اللجنة التنفيذية لمجلس كنائس الشرق الأوسط على ترشيح العائلة الإنجيلية للقس رفعت فكري رئيس سنودس النيل الإنجيلي في مصر، ليكون أميناً عاماً مشاركاً للمجلس عن عائلة الكنائس الإنجيلية.

وعلق القس رفعت فكرى رئيس السنودس الإنجيلي على اختياره أميناً عامًا مشاركًا عن العائلة الإنجيلية في مجلس كنائس الشرق الأوسط قائلا: إن غرض المجلس تفعيل التعاون والعمل المشترك بين الكنائس المختلفة في الشرق الأوسط.

تابع "رفعت" في تصريحات خاصة لـ "الفجر": سأعمل مع مجلس كنائس مصر على دعم روح الوحدة والتعاون بين مختلف الكنائس في الشرق الأوسط وعمل اللقاءات المختلفة للنقاش حول القضايا التي تهم مسيحيى الشرق الأوسط.

وأضاف "رفعت": وسنعمل سويا على محاربة التعصب وترسيخ مبادئ التنوع والتعددية وقبول الآخر و بث التسامح وروح المحبة. 

يشار إلى أن مجلس كنائس الشرق الأوسط هيئة دينية تضم العائلات الكنسية الأربع في الشرق الأوسط أي الأرثوذكسية والأرثوذكسية المشرقية والإنجيلية والكاثوليكية.

هذا الخبر منقول من : جريده الفجر










اهم الاخبار
شارك بتعليقك
فيسبوك ()
كتب بواسطة emil
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.