الحق والضلال الحق والضلال
البحث

بالفيديو خالد الجندي يبكي على الهواء لهذا السبب

منذ 10 شهر
February 10, 2019, 7:42 pm بلغ




عرض الشيخ خالد الجندي، الداعية الإسلامي، وعضو المجلس الأعلى للشئون الإسلامية، مقطع فيديو لـ مُسن يتجول في شوارع الإسكندرية بماكينة دفع إلكتروني لزيادة دخله.

وعلق "الجندي"، خلال تقديم برنامجه "لعلهم يفقهون"، المذاع على فضائية "dmc" مساء اليوم الأحد، قائلًا: "أسأل الله سبحانه وتعالى أن يحشرنا معه يوم القيامة، وأن يشفعه فينا يوم القيامة، وأن يبارك فيه وفي صحته وعافيته وذريته، وأن يكرمه في الدارين الدنيا والآخرة، ويحفظه لكل محبيه".

وأكد أن هذا الرجل صاحب عزة نفس، وتوافرت فيه قيم الرجولة، وقمة في الاعتزاز بالله سبحانه وتعالى، وفي منتهى التدين والفصاحة، لافتًا إلى أنه تخطى الـ70 عامًا، مؤكدًا أن هذا الرجل هدية لمجتمعنا.

وتلقى الشيخ خالد الجندي، ردود فعل باكية من المُتصلين على مقطع الفيديو الذي عرضه، وبكى "الجندي"، على الهواء؛ تأثرًا بهذا الرجل الصالح.

وكان قد قال عم محمد، مُسن يتجول بماكينة دفع إلكتروني بشوارع الإسكندرية لزيادة دخله، إنه بعد خروجه على المعاش عمل في كروت الشحن ولكنه واجه مشكلة مع الكروت ولذلك لجأ إلى ماكينة الدفع.

وأضاف "محمد"، في تصريحات سابقة، أنه يتجول على البحر في الإسكندرية لمساعدة منزله وتزويج بناته، لافتًا إلى ابنته في الصف الثاني الثانوي وتأخذ المعاش للدروس الخصوصية، وأنه يجهز ابنته الأخرى للزواج.

وعلق قائلًا: "أمال هناكل منين، ماينفعش أشحت في الشوارع، ولا ينفع أشغل بناتي لازم أشتغل أنا".

في حين قالت مصورة الفيديو، إنها صورته ونشرت الفيديو، وتواصلت مع المحافظ وأخذت منه موعدًا لمقابلته حتى يساعده، مضيفة أن المحافظ وعد بمساعدته.
 

هذا الخبر منقول من : جريده الفجر






شارك بتعليقك
فيسبوك ()


احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

كتب بواسطة roromoha
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.