الحق والضلال الحق والضلال
البحث


تفاصيل جديدة فى قضية الفيديوهات الغير اخلاقيه لمنى فاروق وشيما الحاج

منذ 4 شهر
February 10, 2019, 7:47 pm بلغ
تفاصيل جديدة فى قضية الفيديوهات الغير اخلاقيه لمنى فاروق وشيما الحاج

استمعت نيابة مدينة نصر برئاسة المستشار أحمد لبيب، إلى أقوال العقيد شريف صلاح، نائب مدير النشاط الخارجي بالإدارة العامة لمباحث الآداب، محُرر قضية منى فاروق وشيما الحاج.
 
ووجهت النيابة للفنانتين تهم الإعلان لممارسة الجنس الجماعي، والتحريض على الفسق، وتصوير مقاطع إباحية للترويج عن أنفسهما؛ عقب ظهورهما معًا في فيديو جنسي أثناء ممارسة الرذيلة وتحريضهما على الفسق.
  
 
وعلمت «النبأ» من مصدر أمني، أن ضباط مباحث الإدارة العامة للآداب يعكفون الآن على كتابة التحريات الإضافية التي طلبتها النيابة العامة لاستكمال تحقيقاتها خلال الساعات القادمة.
 
وأفاد «المصدر» أن ضمن أحراز القضية مقطعين فيديو جنسي للممثلتين وهاتفين محمول.
 
ترجع وقائع القضية عقب رصد الإدارة العامة لمباحث الآداب، انتشار فيديو جنسي للمتهمتين عبر الإنترنت سواء مواقع جنسية معلنة أو وسائل التواصل الاجتماعي.
 
وعقب تقنين الإجراءات القانونية وإعداد الأكمنة اللازمة، تم ضبط المتهمتين بمحيط القاهرة الكبرى، وتم تسطير محضر بالواقعة.
  
 
وبحضورهما أمام النيابة العامة، استغرق التحقيق معهما ما يقرب «5 ساعات» قبل أن تقرر النيابة استمرار احتجازهما على ذمة التحقيق، وكذا استكمال التحريات حول الواقعة.
  
 
  
هذا الخبر منقول من : النبأ
 














شارك بتعليقك
فيسبوك ()


احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

كتب بواسطة roromoha
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.