الحق والضلال الحق والضلال
البحث


يبكون على الهواء خالد الجندي والمتصلون لهذا السبب..

منذ 4 شهر
February 10, 2019, 7:53 pm بلغ
يبكون على الهواء خالد الجندي والمتصلون لهذا السبب..

 محمد صبري عبد الرحيم
بكى الشيخ خالد الجندي، عضو المجلس الأعلى للشئون الإسلامية، بعد عرضه مقطع فيديو، لرجل مسن في الإسكندرية يتجول في الشوارع حاملًا ماكينة «دفع فوري»، ليعرض خدماته على مرتادي المقاهي، والأماكن العامة، ويرفض التسول.

وتعاطف مع الرجل المسن كثيرون من مشاهدي برنامج «لعلهم يفقهون»، المذاع على فضائية «dmc»، الذي يقدمه الشيخ خالد الجندي، وعبروا في العديد من الاتصالات عند تعاطفهم مع هذا الرجل المسن.

وأجهش الشيخ خالد الجندي، بالبكاء، متأثرًا بالمُداخلات التليفونية لعدد من المشاهدين الذين بكوا أيضًا تعاطفًا مع الرجل المسن، مطالبين بضرورة تكريم هذا الرجل. 

وقالت متصلة وهى تبكى: «أنا قرفانة من نفسي أنام وهذا الرجل يشتغل ويصلى الفجر، أتمنى مقابلته أمانة يا شيخ خالد».

ووصف «الجندي» هذا الرجل المسن، بأنه من أولياء الله الصالحين، لأنه قرر العمل، في ذلك السن، ولم يسخط على الناس أو الأغنياء، ولم يندب حظه، أو يدعو الناس لمساعدته، فهذا الرجل لا يسأل غير ربه، فلم يشحذ من الناس، ويقول إنه لديه بنات ويطلب مساعدة لتربيتهم».

هذا الخبر منقول من : صدى البلد














شارك بتعليقك
فيسبوك ()


احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

كتب بواسطة gege
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.