الحق والضلال الحق والضلال
البحث


كشف لغز سرقة خزينة مطعم شهير في النزهة

منذ 10 شهر
February 11, 2019, 10:04 am بلغ
كشف لغز سرقة خزينة مطعم شهير في النزهة

صورة أرشيفية

أمر معتز زكريا وكيل أول نيابة النزهة، بإحالة 3 عمال إلى محكمة الجنح؛ لمحاكمته بعدما اعترفوا بسرقة مبالغ مالية من خزينة مطعم باستخدام مفتاح مصطنع.

بدأت القضية بتلقى رجال مباحث النزهة، بلاغا من المواطن "هيثم.ع.ح" 35 سنة، مدير مطعم بمنطقة مساكن الشيراتون، باكتشاف سرقة مبلغ 26 ألف و500 جنيه، من داخل خزينة المطعم عمله.

ومن خلال التحريات توصل رجال المباحث إلى أن وراء ارتكاب الواقعة كلا من "الغريب.ج.غ- 21 سنة"، عامل بالمطعم محل البلاغ، و"كيرلس.م.س" 24 سنة"، عامل بذات المطعم، و"أشرف.م.ح" 25 سنة، عامل بذات المطعم.

على الفور تم استهدافهم بأماكن ترددهم وتم ضبطهم، وبحوزتهم المبلغ المالى المستولى عليه، وبمواجهتهم اعترفوا بارتكاب الواقعة، وأقر الأول بأنه نظراً لطبيعة عملهم بالمطعم وعلمهم بالأرقام السرية الخاصة بماكينة الكاشير، خططوا لسرقته، وفى سبيل ذلك تمكن من اصطناع نسخة من المفاتيح وتوجهوا للمحل عقب غلقه واستولوا على مبلغ 1000 جنيه، ومفتاح الخزينة من داخل ماكينة الكاشير، واستولوا على باقى المسروقات من داخل الخزينة ولاذوا بالفرار، وبمواجهة المتهمين الثانى والثالث بما جاء بأقوال الأول أيداها، وباستدعاء المبلغ اتهمهم بالسرقة.

وفاة تاجر المخدرات المصاب في تبادل إطلاق أعيرة نارية مع الشرطة بشارع الهرم

توفي تاجر المخدرات، المصاب، إثر تبادل إطلاق أعيرة نارية مع قوة أمنية بشارع الهرم، متأثرا بإصابته داخل المستشفي. 

كان نجح رجال مباحث قسم شرطة الطالبية، في القبض على المتهم الهارب في واقعة إطلاق أعيرة نارية على ضابط شرطة بشارع الهرم، دائرة قسم شرطة الطالبية.

وورد إخطارا للواء رضا العمدة مدير مباحث الجيزة، من المقدم محمد غراب وكيل فرقة غرب الجيزة، مفاده بورود بلاغا للرائد مصطفى عبدالله رئيس مباحث قسم شرطة الطالبية، بأنه أثناء مرور الملازم أول محمد محمد فؤاد من قوة الإدارة العامة لمرور الجيزة، لملاحظة الحالة الأمنية بشارع الهرم دائرة قسم شرطة الطالبية،اشتبه بالسيارة رقم 8275 ملاكي المنوفية يستقلها شخصان حال سيرها بالشارع، وحال محاولته إستيقافها للفحص، قام قائد السيارة بالفرار بها مما دفع الضابط لمطاردته مستقلًا دراجته النارية وصحبته أمين شرطة عصام شعبان عبد الحميد حيث تمكنا من إستيقاف قائد السيارة الذى قام بالترجل منها محاولًا الفرار وهو يطلق 3 أعيرة نارية من سلاح كان بحوزته تجاه الضابط، الأمر الذى لم يثنى الضابط عن ملاحقته، حيث قام دون تردد وبمنتهى الشجاعة بمبادلته إطلاق النار محدثًا إصابته وأمكن السيطرة عليه وضبطه، وتمكن الشخص الآخر من الهروب. 

وتبين أن قائد السيارة يدعى محمد. س. أ، 34 عامًا، عاطل ومقيم بالجيزة، سبق إتهامه فى قضية سلاح بدون ترخيص، وبحوزته السلاح النارى الذى قام بإطلاق الأعيرة النارية منه تجاه القوات (طبنجة ماركة براونينج عيار 9 مم ) مطموسة الأرقام وبخزينتها 11 طلقة لذات العيار، وبتفتيش السيارة عثر على 4 كراتين بداخلهم 40 فرش من جوهر الحشيش بلغت زنتها 5 كيلو جرام تم إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة ونقل المتهم إلى المستشفى لتلقى العلاج عقب تعيين الحراسة اللازمة، وتولت النيابة العامة مباشرة التحقيق.

وكرم اللواء محمود توفيق وزير الداخلية الضابط والأمين المذكوران نظير شجاعتهما فى ضبط المتهم.

هذا الخبر منقول من : جريده الفجر











شارك بتعليقك
فيسبوك ()


احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

كتب بواسطة emil
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.