الحق والضلال الحق والضلال
البحث

تابعنا على



العودة الى الرئيسية

كمال الهلباوي متحدثا .. أنا سيساوي ولن أعود مرة اخرى لهذا الامر

منذ 1 اسابيع
February 11, 2019, 10:05 am
بلغ عن المحتوى
كمال الهلباوي متحدثا .. أنا سيساوي ولن أعود مرة اخرى لهذا الامر

كمال الهلباوي متحدثا أنا "سيساوي" ولن أعود مرة اخرى لهذا الامر
 
 
نفى كمال الهلباوي، القيادي الإخواني المنشق، عن عودته لجماعة الإخوان بعد ظهوره على شاشة قناة مكملين مع الإعلامي الإخواني محمد ناصر، حيث قال: أنا لم أعد إلى الإخوان ولن أعود إليهم لأننى اعتقد انهم انحرفوا عن منهج حسن البنّا هذا أولا، ثانيا لم أتخلى عن الثورتين يناير ويونيو ولا عن الدستور الذى يحاولون تعديله ولا يحتاجون هذا التعديل لأن الرئيس السيسي معه تفويض من الشعب.

وأضاف في تصريحاته الخاصة لـ "الدستور": أنا مع السيسى فى كل الإصلاحات والمشروعات العظيمة واننى ايضا مع أولويات تحقيق أهداف ثورة يناير، ولولا يناير ما كانت يونيو.

وعن تركه لمصر، استطرد في حديثه قائلا: أنا لم أترك مصر وأتمنى العودة اليوم قبل الغد ولكن الحالة الصحية لا تسمح بمغادرة مكان العلاج أكثر من يومين أو ثلاثة، والعودة الى مصر تحتاج حاليا وقتا طويلا وصحة طيبة تتحمل،وسأكون قريبا ان شاء الله فيها.

أما بشأن أسرار ظهوره على قناة مكملين الإخوانية دائمة التحريض ضد مصر، واصل كمال الهلباوي حديثه قائلا: البعض الذى يؤكد أني عدت للإخوان لا يعرف عن نفسى اكثر منى ولو كنت رجعت كما يزعمون، لماذا لا أعلن ذلك وخصوصا من الخارج، اما الظهور فى الاعلام الإخواني فإن هذا هو المتاح حاليا للإعلان عن الطريق الثالث للخروج من الأزمة، وإذا كانت عندكم اى قنوات للمقابلة يسرنى ولو بالاسكايب فى كل الأوقات.

يذكر أن هناك هجوم إخواني شرس شنه أعضاء الجماعة على قادة التنظيم بسبب السماح لكمال الهلباوي بالظهور على شاشات الجماعة فيتركيا رغم مشاركته في ثورة 30 يونيو التي أطاحت بالمعزول محمد مرسي وتأييده الكامل للرئيس عبد الفتاح السيسي.

هذا الخبر منقول من : الدستور










اهم الاخبار
شارك بتعليقك
فيسبوك ()
كتب بواسطة GoMaNa
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.