الحق والضلال الحق والضلال
البحث

تابعنا على



العودة الى الرئيسية

وزير التعليم لن يدفع الطالب شيئا في حال ضياع التابلت

منذ 2 شهر
February 11, 2019, 10:31 am
بلغ عن المحتوى
وزير التعليم لن يدفع الطالب شيئا في حال ضياع التابلت

عقّب الدكتور طارق شوقي، على المخاوف التي عبّر عنها البعض حول أجهزة التابلت في حال ضياعها أو تلفها، خاصة بعد توقيع الطالب وولي أمره على إقرار استلام التابلت، قائلا: "غريب جدا الحقيقة أن تمنح الدولة هدية مجانية وأن يتحدث البعض عن ضرورة إفسادها والخوف من استبدالها".

وأوضح وزير التعليم، عبر جروب "التعليم مشروع مصر القومي" على تطبيق واتس آب، أن أجهزة التابلت التي بدأ تسليمها لطلاب الصف الأول الثانوي مجانية، وإذا ضاعت لن يدفع مالكها أي غرامة.

وأشار إلى المبلغ المنصوص عليه في الإقرار بمثابة تأمين يُستخدم للحصول على بديل إذا أراد الطالب، في حالة ضياع التابلت.

ووجه وزير التعليم حديثه للمتسائلين قائلا: "يا جماعة المشروع أعمق وأهم وأرقى من مجرد إقرار ومحاولات تربح يا ريت نفرح بما حققناه من بنية معلوماتية رائعة وشاشات تفاعلية حديثة جدا، وشبكات مدرسية ممتازة في مصر كلها، بخلاف أكبر محتوى تعليمي رقمي باللغتين العربية والإنجليزية لأولادنا الموضوع ثورة في التعلم والتقييم وليس إقرار وتأمين دعونا نهتم بما هو مهم فعلا ونستفيد مما أنجزناه".

وتابع شوقي قائلا: "لا يعقل بعد كل هذا الجهد والإنفاق وجهد الأساتذة من الشرق والغرب أن يكون الحديث كله عن إقرار ورقي ولا نذكر شيئا آخر عن التعليم من أساسه!".

هذا الخبر منقول من : موقع فيتو










اهم الاخبار
شارك بتعليقك
فيسبوك ()
كتب بواسطة emil
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.