الحق والضلال الحق والضلال
البحث

تابعنا على



العودة الى الرئيسية

الجريئة دينا انور تكتب ..الفرق بينكم و بين المتطرفين لا يتعدى زجاجة بيرة و علاقات مفتوحة

منذ 1 اسابيع
February 11, 2019, 10:41 am
بلغ عن المحتوى



موضوع

الجريئة دينا انور تكتب  الفرق بينكم و بين المتطرفين لا يتعدى زجاجة بيرة و علاقات مفتوحة
 

كثير من المحسوبين على تيار التنوير و العلمانية المزيف عندما أرادوا تسجيل موقف بخصوص قضية خلع الحجاب التي هزت المجتمع في الأسابيع الماضية و التي أثارها كتابي الثاني " خالعات الحجاب و النقاب" كتبوا عن خلع حجاب شهيرة و سهير رمزي و هالة فاخر و احتفوا به. و تعمدوا تجاهل التأثير الساحق الذي سببه غلاف كتابي و حققته بطلاتي بشجاعتهن و جرأتهن لأسباب لا تتعلق سوى بالحقد و الغل و النقص و الغيرة من النجاح و التأثير !
الآن بعد أن تراجعت شهيرة و اعتذرت لمن أرهبوها و لم تجرؤ أن تعلن تمسكها بحريتها الشخصية و رفضها لأي إرهاب مجتمعي ينال من سلامها الشخصي و قراراتها كما فعلت أنا و بطلاتي الرائدات !
أشعر بانتصارٍ إضافي عليكم أيها المدعون لأنني من فرط مصداقيتي أراهن دوماً على الجواد الرابح و في النهاية أربح بينما أنتم من فرط زيفكم تراهنون دوماً على الجياد الخاسرة و في النهاية تخسرون . ثم تهاجمونني لأنني سحقتكم بنجاحي و محبة جمهوري لي .
بل و استقطب من صفوفكم جمهوراً عريضاً ضاق بقذاراتكم و أحقادكم و أمراضكم النفسية . يأتيني عن طيب خاطر و يعتذر لي عن سابق سوء الظن و غالبيتهم فتيات حاولتم استقطابهن لابتزازهن جنسياً و مادياً .
الفرق بينكم و بين المتطرفين لا يتعدى زجاجة بيرة و علاقات جنسية مفتوحة و غير مُلزِمة . أما في انعدام الضمير و التجني و الاستغلال و الكذب و النظرة الدونية لجسد المرأة و احتكار الشرف و التبلي على الشرفاء و معاملة النساء كالجواري . و بذاءة اللسان و سواد القلوب . فلا فرق بينكم !
#الدكتورة_بنت_الباشمهندس










اهم الاخبار
شارك بتعليقك
فيسبوك ()
كتب بواسطة GoMaNa
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.