الحق والضلال الحق والضلال
البحث

تابعنا على



العودة الى الرئيسية

القبض على مهرب مصري في السعودية .. وهذا ما كان بحوزتة

منذ 2 شهر
February 11, 2019, 10:48 am
بلغ عن المحتوى
القبض على مهرب مصري في السعودية .. وهذا ما كان بحوزتة

القبض على مهرب مصري في السعودية وهذا ما كان بحوزتة
 
القبض على مهرب مصري في تبوك وبحوزته 312 ألف قرص إمفيتامين
 
تمكنت الدوريات البحرية بحرس الحدود بمنطقة تبوك في السعودية، السبت الماضي، من رصد هدف بحري عند تجاوزه حدود المملكة البحرية عبر مسؤوليات قطاع البدع بمنطقة تبوك، وتم على الفور توجيه الدوريات البحرية للتحقق من وضعه والتعامل معه.

وبحسب صحيفة "سبق" السعودية، اتضح أن الهدف المرصود زلاجة بحرية على متنها شخص يحمل الجنسية المصرية، وبحوزته (٣١٢٧٤٧) قرص إمفيتامين (كبتاجون مخدر)، وجرى القبض عليه، وضُبطت المواد المخدرة، وتنفيذ الإجراءات النظامية كافة.

وأكّد المتحدث الرسمي لحرس الحدود، أن رجال حرس الحدود سيتصدّون لكل محاولات التهريب عبر الحدود، وسيبقون السد المنيع لحماية الوطن من هذه الآفة التي تستهدف النيل من أبنائه.

ويأتي ذلك استمرارًا لجهود رجال حرس الحدود في متابعة ورصد الشبكات الإجرامية التي تستهدف المملكة وأبناءها بالمواد المخدرة، ومحاولات عناصرها تهريب سمومهم عبر حدود المملكة البرية والبحرية بأساليب وطرق متعددة.

هذا الخبر منقول من : صدى البلد










اهم الاخبار
شارك بتعليقك
فيسبوك ()
كتب بواسطة GoMaNa
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.