الحق والضلال الحق والضلال
البحث

بالصور .. خناقه شوارع . عاصم عبد الماجد لايات عرابي( يافاجره) وهي ترد عليه بــ ( يانجس ) شاهد تفاصيل واسباب الردح الاخواني بينهم

منذ 10 شهر
February 11, 2019, 3:47 pm بلغ
بالصور .. خناقه شوارع . عاصم عبد الماجد لايات عرابي( يافاجره) وهي ترد عليه بــ ( يانجس ) شاهد تفاصيل واسباب الردح الاخواني بينهم


عبد الماجد يصف آيات العرابي بـ الفاجرة العميلة وهي ترد: "نجس" يرقص للبرادعي بالصاجات

معركة حامية بين اثنين من أنصار التيار الإرهابي الإخواني، كشفت الكثير مما يدور في جحور الثعابين، وحجم المؤامرات التي تحاك لمصر، وتباعيتهم لأجهزة أمنية أجنبية، لم يخشوا أن يؤكدوا ذلك صراحة عندما حدث نزاع بينهم.

الإرهابي عاصم عبد الماجد - القيادي بالجماعة الإسلامية - وجه هجومًا شديدًا للإخوانية آيات العرابي، أحد أشد المدافعين عن جماعة الإخوان الإرهابية على الإنترنت واصفًا إياها بـ"الفاجرة" العميلة لأجهزة أجنبية.

وقال عبدالماجد في تدوينته "اتخذت المندسة الفلولية من دعمها لمرسي وثنائها المتواصل على أردوغان وسيلة لاختراق معسكر الشرعية لتبث سمومها وقد تحقق لها ذلك بسبب سذاجة بعض الأفراد والهيئات، ثم فجأة انقلبت على أردوغان والحقيقة هي أن جهاز المخابرات التي تعمل معه أمرها بتشويه أردوغان".

وتابع عبدالماجد "من يراقب ما تقوله هذه المرأة الفاجر الفلولية يعلم أن هناك مؤامرة تحاك ضد أردوغان، وأن موعد تنفيذها قد تم تحديده بالفعل، وأن من بنود الخطط المساعدة تقليل شعبية أردوغان عند العرب كي لا يصدر منهم ردود فعل مؤيدة لأردوغان عندما تبدأ معركة إزاحته"

وأضاف "هذا يفسر لماذا تقوم المندسة بالدعاية لصفحتها بمقابل مادي في قطاع غزة في الأيام الماضية، فقطاع غزة مطلوب تثبيطه عن نصرة أردوغان حفاظًا على الأمن الداخلي لإسرائيل عندما تندلع المواجهة ضد أردوغان".

ويأتي الرد سريعًا من آيات العرابي متهمة عاصم عبد الماجد بأنه يرقص بالصاجات للبرادعي وأنه محدود الثقافة وأنه تحول من شخص يمسك بالميكروفون على منصة #رابعة ويهدد ويتوعد إلى شخص بائس مثير للشفقة ويطبل ويمسك بالصاجات للبرادعي صديق شارون وإيهود باراك".

وقالت "عبدالماجد بلا تأثير وما يقوله عن عمالتي المزعومة يحاول من هم أكثر منه شهرة ترويجها منذ سنوات".

وأضافت "من المحزن تصور الحضيض الذي يتردى فيه البعض الى درجة التطبيل للبرادعي صاحب أقـذر الأدوار في التاريخ".

وأضافت "البرادعي هو كتلة من الدنس والقذ ارة والنجاسة البشرية ومن يعترف به لا يقل عنه قذارة عاصم عبدالماجد يعلم كل هذا تمامًا، ولكنه يرقص بالأمر ولا يملك من أمر نفسه شيئاً هم جاءوا به ليقول كلمتين".

تدوينة آيات العرابي

تدوينة عاصم عبدالماجد

تدوينة آيات العرابي

تدوينة عاصم عبدالماجد

هذا الخبر منقول من : جريده الاهرام






شارك بتعليقك
فيسبوك ()


احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

كتب بواسطة Shero
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.